«السكنية» توقع عقد الخدمات الاستشارية لتخطيط «جنوب سعدالعبدالله» الأحد

نشر في 17-03-2017
آخر تحديث 17-03-2017 | 00:00
المؤسسة العامة للرعاية السكنية
المؤسسة العامة للرعاية السكنية
أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية توقيعها الاحد المقبل عقد الخدمات الاستشارية لاعداد التخطيط العام والتفصيلي واعداد مستندات الطرح لتنفيذ مدينتها الذكية والصديقة للبيئة في مدينة جنوب سعد العبدالله.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي امس انها ستوقع العقد مع الجانب الكوري بحضور وزير الدولة لشؤون الاسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات ياسر أبل والمدير العام للمؤسسة م. بدر الوقيان ومؤسسة الاراضي والاسكان الكورية، في مبنى المؤسسة الرئيسي.

قرعة المطلاع

ومن جانب اسكاني آخر، كشفت المؤسسة انها مستمرة في توزيع بطاقات دخول القرعة للدفعة الثامنة من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع بالضاحية الاسكانية N4 التي تشتمل على 274 قسيمة بمساحة 400م2، مفيدة بأن أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة بناء على أولوية طلبهم الإسكاني والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 2011/5/31.

وأشارت المؤسسة الى انها ستقوم بتوزيع بطاقات القرعة ذاتها الاحد المقبل على ان تقوم بتوزيع بطاقات الاحتياط الاثنين المقبل في التاسعة صباحا لدخول القرعة، مبينة أن المؤسسة حددت الاربعاء المقبل موعدا لإجراء القرعة على هذه القسائم في مسرح مبنى المؤسسة بمنطقة جنوب السرة.

back to top