ثمن وكيل وزارة الداخلية لشؤون المرور بالإنابة اللواء فهد الشويع جهود الوفود المشاركة في أسبوع المرور الخليجي الموحد، الذي أقيم تحت شعار «حياتك أمانة»، وسعيها إلى ترسيخ مفهوم التوعية المرورية، ما سيكون له بالغ الأثر في التقليل من نسب حوادث المرور.

وقال اللواء الشويع، في كلمته أمس خلال حفل ختام الأسبوع، إن «شعار الأسبوع لهذا العام يحمل مفهوما نؤكده كلنا، وهو حياتنا أمانة في أيدينا، وبالطبع هذا الشعار موجه لجميع قائدي المركبات ومستخدمي الطريق، فالتزامنا بقواعد وقوانين المرور يحافظ على حياتنا».

Ad

وتوجه بالشكر إلى وزارة التربية، التي عاونت قطاع المرور من خلال أبنائها الطلبة، الذين ساهموا في نشر وتكثيف التوعية المرورية عبر توزيعهم البروشورات التوعوية، سواء داخل المعارض أو خارجها وفي الطرقات».

من جانبه، أشاد رئيس وفد السعودية العقيد بدر الشمري، في كلمة ألقاها نيابة عن الوفود الخليجية المشاركة، بالتنظيم الجيد والجهد المتواصل لجميع المشاركين في أسبوع المرور، ما ساهم في تبادل الخبرات والمعلومات، ورفع كفاءة العاملين في قطاعات المرور بدول مجلس التعاون.

وعقب ذلك تم تكريم اللجنة المنظمة لفعاليات أسبوع المرور، والجهات المعاونة لقطاع المرور، ووسائل الإعلام، والوفود المشاركة، وعدد من الشخصيات الداعمة لفعاليات الأسبوع.