يواصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته استعداداً لمواجهة غريمه القادسية غدا، في ديربي الكرة الكويتية وقمة الجولة السابعة عشرة من دوري ڤيڤا.

ويضع الجهاز الفني للاخضر بقيادة المدرب الوطني الشاب ناصر الشطي، مساء اليوم، لمساته الاخيرة على تكتيك الفريق، خصوصا أنه التدريب الاخير للفريق المطالب بتحقيق نتيجة ايجابية للعودة بقوة لأجواء المنافسة على الصدارة، لاسيما ان تعثره الأخير امام الفحيحيل ازعج محبي الفريق والقائمين عليه.

Ad

وعمل الطاقم الفني على تقويم التنظيم الدفاعي وتصحيح اخطاء الفريق التي وقع بها في المباراة الاخيرة، وخصوصا في الكرات الثابتة التي عانى منها الفريق بشكل كبير.

ويتضح من خلال تدريبات الأخضر الأخيرة توجه الجهاز الفني إلى الدفع بالمهاجمين العراقي علي حصني وحمد العنزي منذ بداية اللقاء، بعد أن تم الدفع بهما كبديلين امام الفحيحيل، ولكنهما ساهما بشكل واضح وكبير في العودة للتعادل.

وبذلك يعود حصني والعنزي للواجهة مرة اخرى، وخصوصا الاخير الذي جلس على دكة البدلاء كثيرا، ولكنه عاد بهدفين وروح قتالية عالية.

كما تلقى العربي أخبارا جميلة بجهوزية نجم الفريق مبارك النصار وقد يتم الاستعانة بخدماته من على الدكة وكلاعب بديل في الشوط الثاني، وذلك بعد انقطاع عن التدريبات بداعي الاصابة لفترة طويلة.

ويفتقد الأخضر في مباراة الغد خدمات مدافعه الأيسر عيسى وليد ولاعب الوسط الدفاعي عبدالله الشمالي بداعي الاصابة اللذن لم يكتمل شفاؤهما من اصابات عضلية أبعدتهما لأكثر من شهر.