أكد مدير فريق نادي الكويت للكرة الطائرة منصور الشمري جاهزية فريقه لخوض نهائي بطولة كأس الاتحاد امام فريق النادي العربي يوم الاثنين المقبل، مشيراً الى أن التدريبات تسير وفق ما يرام، وأن جميع اللاعبين جاهزون لخوض المباراة.

وقال الشمري إن مشوار فريقه في البطولة لم يكن سهلاً، وفي الوقت نفسه لم يكن صعباً أيضاً، إذ لعب امام الفحيحيل في الدور التمهيدي، ثم لعب مع الجهراء في دور الثمانية واستطاع الفوز بالمباراتين بنفس النتيجة 3 - صفر، في حين لعب ايضاً مباراة امام كاظمة لم تكن سهلة، ولكن ابطال الابيض استطاعوا حسمها بثلاثة اشواط لشوط.

Ad

ولفت إلى ان منافس الابيض في النهائي لن يكون سهلا ويمتلك العديد من العناصر التي تمزج بين الخبرة والشباب، الا ان إدارة النادي تعقد الامال على رجال الابيض لحصد اللقب بعد ان توج بلقب الدوري، موضحاً في الوقت نفسه انه يطمح لحصد الثلاثية هذا الموسم من خلال الفوز ببطولتي الكأس والسوبر الى جانب الدوري الذي توج به.

بدوره، أكد مدير فريق النادي العربي أنور أسد أن فريقه ايضاً جاهز للمباراة النهائية، مشيداً بالتزام اللاعبين في التدريبات خلال الفترة الماضية.

وأضاف أسد أن العربي الفريق يملؤهم الحماس لتقديم افضل ما لديهم من اجل الفوز بالبطولة والعودة الى احراز الالقاب.

وأشار إلى ان الكويت فريق صعب ويملك العديد من العناصر المميزة القادرة على حسم المباراة، الا ان الاخضر يمتلك ايضاً عناصر قوية مماثلة.

ودعا أسد جماهير النادي العربي لمؤازرة الفريق في النهائي لتحقيق اللقب، لا سيما بعد غياب الاخضر عن البطولات في العامين الماضيين.