يخوض فريق الأهلي في الرابعة والنصف من عصر اليوم، ، مباراة مهمة مع بيدفيست الجنوب إفريقي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا وهي المباراة التي يخوضها المارد الأحمر وسط ظروف صعبة بسبب لعنة الإصابات التي ضربت الفريق وحرمته من الثلاثي حسام غالي وجونيور أجايي وكريم نيدفيد، وينضم هذا الثلاثي لمروان محسن الذي أجرى جراحة الصليبي قبل عدة أسابيع.

ويدخل بطل مصر مباراة اليوم وأمامه أكثر من خيار للتأهل لدوري المجموعات هي الفوز بأية نتيجة أو التعادل بأية نتيجة ولا يرغب المارد الأحمر في الخسارة بهدف حتى لا يلجأ لضربات الجزاء الترجيحية التي حرمت الأهلي من بطولة السوبر المحلي الأخيرة أمام الزمالك بالإمارات.

Ad

وعقد حسام البدري أكثر من جلسة مع لاعبيه خلال الفترة الماضية تحدث معهم خلالها عن قوة صاحب الأرض ودوافعه للتأهل في لقاء اليوم، وشدد على ضرورة اللعب للفوز منذ بداية اللقاء وعدم اللجوء للدفاع لأن عواقب ذلك قد تكون كبيرة، ويتسلّح المارد الأحمر بعامل التاريخ لإسقاط الفريق الجنوب إفريقي المُلقّب بالأذكياء في رحلة استعادة "الأميرة الإفريقية" التي غابت عن الأهلي منذ عام 2013.

واستقر حسام البدري على التشكيل الذي سيخوض به لقاء اليوم ويضم كلاً من شريف إكرامي في حراسة المرمى وسعد سمير وأحمد حجازي ومحمد هاني وأحمد فتحي وعمرو السولية وحسام عاشور وعلي معلول ووليد سليمان وعبدالله السعيد وعمرو جمال.

في المقابل، يسعى جافن هانت المدير الفني لفريق بيدفيست إلى الإطاحة بالمارد الأحمر من البطولة الإفريقية رغم فارق الخبرات والتاريخ لصالح بطل مصر، معتمدا على الإصرار والعزيمة وسلاح الجماهير للفوز والتأهل على حساب الأهلي.