النصر تخطى الجهراء بثلاثية

نشر في 18-03-2017
آخر تحديث 18-03-2017 | 21:30
 لاعبو النصر يحتفلون بالفوز اليوم (تصوير جورج رجي)
لاعبو النصر يحتفلون بالفوز اليوم (تصوير جورج رجي)
واصل النصر عروضه القوية ونتائجه الإيجابية ومطاردته للكويت على قمة دوري فيفا، بفوز على الجهراء أمس، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر المسابقة بثلاثة أهداف من دون رد، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفائز إلى 35 ليواصل انفراده بمركز الوصافة، فيما توقف رصيد الخاسر عند 20 نقطة في المركز الثامن مؤقتاً.

ونجح لاعبو النصر في إنهاء المباراة والظفر بالنقاط الثلاث لمصلحتهم في الشوط الأول، الذي شهد إحراز الأهداف الثلاثة بواسطة طلال العجمي في الدقيقة 15، والغانيين ارنست وبوكو في الدقيقتين 29 و45.

وتبادل الفريقان الهجمات في الشوط الثاني، بيد أن جميعها ذهبت أدراج الرياح رغم خطورتها، وشهدت الدقيقة 71 إشهار حكم اللقاء سعد الفضلي البطاقة الحمراء للاعب الجهراء أحمد الظفيري، الذي اعترض على المساعد الأول عبدالعزيز عيدان بطريقة غير لائقة وصلت إلى حد ملامسة يد اللاعب وجه المساعد، ليرد الأخير بنفس الطريقة!

فوز غال للشباب

وفي مباراة أخرى، نجح الشباب في تحقيق فوز ثمين وغال بتغلبه على برقان بهدف نظيف، ليرفع الشباب رصيده إلى 15 ويرتقي إلى المركز الحادي عشر، في حين توقف رصيد برقان عند 6 نقاط في المركز الأخير، ليقترب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

back to top