الشريدة: النصر «عينه» على الصدارة

نشر في 20-03-2017
آخر تحديث 20-03-2017 | 00:04
لاعبا النصر أرنيستو وأبوكو
لاعبا النصر أرنيستو وأبوكو
أشاد مدير الكرة بنادي النصر خالد الشريدة بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على الجهراء بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأول، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري ڤيڤا، مشدداً على أنه انتصار يعكس قوة العنابي، وأحقيته في المنافسة على صدارة جدول الترتيب، لاسيما أنه جاء أمام خصم كبير ومتطور كثيراً في الآونة الأخيرة.

وقال الشريدة "كانت مباراة صعبة على الطرفين، وصعبة التكهن، ولكن رجال العنابي تمكنوا من إنهائها في الشوط الأول، وحسمها بثلاثة أهداف سهلت المهمة في الشوط الثاني".

وأضاف "أنه فوز مهم قبل فترة التوقف المقبلة، وعامل معنوي إيجابي للدخول بقوة في الجولات القادمة، لتحقيق الهدف الأكبر، وهو المنافسة على صدارة الترتيب، وذلك حق مشروع للجميع، وفريقنا يملك كل المقومات اللازمة لتحقيق ذلك، ومزاحمة الكويت على قمة الترتيب".

وأشار الشريدة إلى أن النصر يسير في الطريق بشكل ثابت منذ بداية الدوري، مثنيا كثيراً على العمل الكبير والجبار الذي يقدمه اللاعبون والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني ظاهر العدواني، الذين أدوا واجبهم بإتقان وأفضل صورة ممكنة.

راحة وتدريبات محلية

بدوره، أكد مدرب النصر الوطني ظاهر العدواني أنه اضطر إلى تغيير خطة الإعداد خلال فترة التوقف المقبلة، في ظل عدم وجود ميزانية لإقامة معسكر خارجي، مفضلا منح اللاعبين راحة مدة خمسة أيام متتالية، على أن يعاودوا بعدها التدريبات بشكل تدريجي، استعداداً لاستئناف مباريات الجولة الثامنة عشرة من المسابقة.

ولفت العدواني إلى أنه سيعمل على استغلال العوامل الإيجابية خلال فترة التوقف، وأهمها إعداد وتأهيل المصابين، وأبرزهم الحارس أحمد عادي والمدافع مساعد طراد، اللذان غابا عن المباراة الأخيرة.

back to top