ديربي الكويت «قدساوي» في «دوري فيفا»

تغلب على العربي بهدفين نظيفين وضعته في المركز الثالث

نشر في 19-03-2017 | 22:53
آخر تحديث 19-03-2017 | 22:53
No Image Caption
فاز نادي القادسية على نظيره العربي اليوم الاحد في ختام منافسات الجولة ال17 لدوري (فيفا) لكرة القدم بنتيجة (2 - 0) ليعزز الفائز حظوظه بالمنافسة على لقب الدوري بعد ان رفع رصيده الى 34 نقطة وضعته في المركز الثالث على سلم الترتيب.

وسيطر لاعبو القادسية على معظم مجريات المباراة التي اقيمت على استاد محمد الحمد واحرز مهاجم الفريق المحترف البرازيلي دا سيلفا هدفي الفوز في الدقيقتين 5 و 33 من زمن اللقاء وفي المقابل لم يقدم العربي المستوى المنتظر ليتكبد خسارة ابقت رصيده عند 29 نقطة.

وفي مباراة اخرى ضمن الجولة حافظ نادي الكويت على صدارته للدوري بعد تعادله مع نظيره اليرموك بهدف لكل منهما في المواجهة التي اقيمت على استاد صباح السالم رافعا رصيده الى 38 نقطة في حين ارتفع رصيد اليرموك الى 12 نقطة.

وجاء هدف السبق للكويت عن طريق لاعبه عبدالله البريكي في الدقيقة 21 لينتهي من زمن المباراة الشوط الاول بهذه النتيجة وادرك اليرموك التعادل في الدقيقة 80 محترفه صامويل زوكو.

وفي المباراة الثالثة التي اقيمت على استاد ثامر فاز السالمية على الساحل بهدف دون رد ليرفع رصيده الى 26 نقطة فيما تجمد رصيد الساحل عند 13 نقطة.

وفي المباراة الاخيرة تغلب خيطان على نظيره الصليبيخات بنتيجة (2 - 1) في المواجهة التي جمعتهما على استاد ناصر العصيمي رافعا رصيده الى 14 نقطة بينما تجمد رصيد الصليبيخات عند 17 نقطة.

back to top