قلل مدير جهاز الكرة في القادسية سعود بوحمد من أزمة نجم الأصفر بدر المطوع، قبل المباراة، مع إدارة الفريق.

وكان المطوع قد حضر متأخرا قبل مواجهة العربي، لتخبره ادارة الفريق أنه سيبقى على مقاعد البدلاء، لكن المطوع غادر استاد محمد الحمد، رافضا القرار.

Ad

وغرد المطوع الذي غادر البلاد، أمس الأول، في مهمة عمل قائلا: "شكرا جهاز فني وإداري على العقوبة الراقية، أتمنى منهم التصريح بالعقوبة وعدم إخفائها، وعسى ربي يوفق إخواني اللاعبين".

وقال بوحمد لـ "الجريدة" إن جميع اللاعبين في القادسية يخضعون للتعامل بسياسة واحدة، ولا يمكن كسر النظام المفروض في الفريق من أجل لاعب مهما كانت نجوميته.

وأضاف بوحمد: "نقدر قيمة بدر وأهيمة وجوده مع الأصفر، لكن القادسية زاخر بالنجوم وأكبر من أي لاعب على مر تاريخه، وليس في الوقت الحالي فقط".

وفتح الباب نحو فرض عقوبات على المطوع، قائلا: "لن نسعى للتكسب على حساب اللاعبين، وهناك عقوبات فرضت على لاعبين، وعقوبات أخرى في انتظار المتقاعسين، لكنها ستبقى غير معلنة".

وعن الفوز في الديربي قال إن اللاعبين تفوقوا على أنفسهم في المباراة، مشيدا بالدعم الكبير للجماهير الصفراء.

وأكد أن الأصفر لن يتنازل في الموسم الحالي عن الاحتفاظ باللقب لتكون بطولة الدوري أقل هدية في الموسم الحالي، كاشفاً أن الأصفر سيواجه اليرموك، وديا، بعد غد، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري، مشدداً على أهمية استغلال فترة التوقف لتصحيح السلبيات التي ظهرت على الفريق خلال الفترة الماضية.