اعتبر وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد للقرآن الكريم والدراسات الإسلامية وليد العمار أن "نجاح الخطة التشغيلية لإدارة التنمية الأسرية يدل على التفاني في العمل، من أجل رفعة الوطن والاهتمام بالمواطنين".

جاء ذلك في كلمة للعمار ألقاها في الملتقى الاستراتيجي المتميز الذي أقامته إدارة التنمية الأسرية برعاية وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري، تحت شعار "عطاء ونجاح"، صباح أمس، في مكتبة الكويت الوطنية.

Ad

واضاف ان "هذا الاهتمام نابع من المواطنة الصادقة وحب الوطن، ونحن نعتز بهذا النجاح الذي حظيت به هذه الشراكة المباركة"، مشيرا إلى ان "هذا التميز ليس غريبا على إدارة التنمية الأسرية التي عودتنا على التميز والنجاح دائما".

من جانبها، قالت مديرة إدارة التنمية الأسرية منال الحمدان إن "الإدارة تنطلق انطلاقة متجددة منهجية وفق الخطة الاستراتيجية للوزارة ورؤيتها نحو ريادة العمل الدعوي النسائي التوعوي الثقافي الديني بتعزيز المعايير الاستراتيجية، ومنها الإيمان بالله وترسيخ المعتقد وفق الكتاب والسنة النبوية بتأصيل المناهج التوعوية والتربوية للخطة التشغيلية وتعزيز الشراكة بين أقسام الإدارة ومراقباتها".