كنكوني: البقاء بالممتاز مهمة الزنكي مع الشباب

نشر في 21-03-2017
آخر تحديث 21-03-2017 | 18:10
No Image Caption
أكد مدير فريق الشباب لكرة القدم علي كنكوني أن التعاقد مع المدرب خالد الزنكي ليكون مديرا فنيا لأبناء الأحمدي جاء بهدف استمرار الفريق في الدوري الممتاز.

وكان الشباب استعان بالزنكي ليكون على رأس الادارة الفنية، فيما احتفظ بالمدرب السابق للفريق الصربي نيشا في مركز المساعد.

وقال كنكوني إن قرار التعاقد مع الزنكي استند إلى رؤية فنية ودراسة حثيثة سعيا وراء دعم الفريق وتطوير العمل لتحقيق الهدف المنشود هذا الموسم وهو البقاء بين أندية الدوري الممتاز وتفادي الهبوط الى دوري المظاليم.

وأضاف: "لا يزال الفريق بالمنافسة، ويحتل حاليا المركز الحادي عشر على سلم الترتيب برصيد ١٥ نقطة، ما يعني أن المهمة ليست مستحيلة"، متابعا: "لا يعني هذا القرار التقليل من صلاحيات المدرب الحالي الصربي نيشا أو تقليص صلاحياته، فثقة مجلس الادارة وادارة الفريق لا تزال كبيرة به رغم تراجع النتائج مؤخرا".

واوضح ان دخول الزنكي في الجهاز جاء كجزء من التغيير المعنوي والنفسي الإيجابي للفريق وللاستفادة من خبرته الميدانية الكبيرة، لاسيما أنه احد المدربين الذين يملكون سيرة فنية جيدة ويحمل شهادة "البرو".

وأشار كنكوني إلى ان الشباب استأنف تدريباته مساء أمس بعد 48 ساعة راحة سلبية للفريق الذي يحضر نفسه لاستئناف مباريات الدوري بعد انتهاء "ايام الفيفا".

وقال إن ادارة الفريق تسعى لاستغلال فترة التوقف الحالية للتنسيق على إقامة مباراة ودية خلال الاسبوع يتم خلالها اعطاء الفرصة للاعبين الاحتياطيين لاعدادهم للمباريات المقبلة، لافتا الى أن الشباب سيواجه برقان وديا، إلا أن الموعد لا يزال غير محدد، كما يتم البحث عن مباراة ودية أخرى خلال فترة التوقف.

back to top