«فنية البلدي» توافق على مهبط للطائرات بمستشفى الفروانية

نشر في 22-03-2017
آخر تحديث 22-03-2017 | 00:00
المجلس البلدي
المجلس البلدي
وافقت اللجنة الفنية في المجلس البلدي على طلب وزارة الصحة تخصيص موقع بصفة مؤقتة لمهبط طائرات الهيلكوبتر بالقرب من مستشفى الفروانية بمنطقة صباح الناصر، كما وافقت على طلب وزارة الدفاع تخصيص موقع لإنشاء لواء جديد بالمنطقة الشمالية في محافظة الجهراء.

وأحالت اللجنة، خلال اجتماعها أمس، الاقتراح المقدم من العضو المستشار أحمد الفضالة بشأن مطبات الشوارع المتفرقة في طرق الكويت، وكذلك الاقتراح المقدم بشأن توفير خدمة المواطن لتراخيص السكن الخاص فقط في الفترة المسائية، إلى الجلسة الرئيسية للمجلس.

ووافقت «الفنية» على طلب وزارة الكهرباء والماء تخصيص وتثبيت مسارات خطوط هوائية بعرض «50 مترا» تربط محطة التحويل الرئيسية الشقايا بمحطة تحويل رئيسية مقترح إنشاؤها ضمن مزارع بمنطقة الشقايا، والتي سيتم نقلها من منطقة جنوب مدينة سعد العبدالله الاسكانية. ووافقت اللجنة أيضا على طلب «الكهرباء» ترحيل الموقع المخصص لمحطة التحويل الرئيسية غير القائمة ضمن منطقة الأندلس قطعة «٧» الى منطقة النهضة، اضافة إلى طلب تخصيص مسارين جديدين لخطوط المياه العذبة لتغذية المستهلكين على جانبي طريق الصليبية- كبد.

وحصل طلب الهيئة العامة للرياضة إنشاء وإنجاز ساحة رياضية نموذجية مغطاة شمال غرب الجهراء الموافقة شرط توفير مواقف للسيارات، في حين أحالت اللجنة للجلسة الرئيسية المقترح بشأن السماح لأصحاب العقار الاستثماري الذين تتيح لهم لائحة البناء فتح مكاتب لإدارة عقاراتهم، بأن يضاف ترخيص تجاري لهم سواء مؤسسة أو شركة.

back to top