بلقيس تغني من كلمات وألحان الشطي «العطاء سعادة»

من إنتاج وزارة السعادة الإماراتية بمناسبة «اليوم العالمي»

نشر في 22-03-2017
آخر تحديث 22-03-2017 | 00:05
بلقيس أحمد
بلقيس أحمد
أطلقت المغنية بلقيس أحمد أغنية «العطاء سعادة» من كلمات وألحان الفنان بشار الشطي بمناسبة اليوم العالمي للسعادة، وصورتها بطريقة الفيديو كليب.

وتأتي الاغنية ضمن خطة البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية «الإمارات السعيدة»، الذي تنفذه وزارة السعادة في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تعد الأولى من نوعها في العالم.

ونشرت الاغنية في موقع «اليوتيوب» الخاص «الإمارات السعيدة» بمقدمة جاء فيها «لأن العطاء سعادة... ولأنك عندما تُفرِح تَفْرَح».

وأكدت بلقيس سعادتها لاختيارها لهذا العمل، وقدمت الشكر لوزيرة السعادة الاماراتية عهود الرومي، وعبرت عن فخرها بأن تكون السبّاقة التي وقع عليها الاختيار لنيل الأسبقية في دولة سبّاقة من أجل أن تغني هذه الاغنية، وقالت «كم أنا فخورة بك وطني الإمارات».

وتعمل بلقيس على تجهيز مفاجآت متعددة في برنامجها الغنائي، لإحياء حفل كبير في القرية العالمية بمدينة دبي، يوم 31 الجاري، بدعوة من إدارة القرية، واعدة جميع من سيحضر من الإمارات وزوارها بحفلة نارية من جميع جوانبها.

الى جانب ذلك، تسجّل مجموعة من الأغنيات بنظام الجلسة، ووضع اللمسات الأخيرة الخاصة بإطلاق ألبومها الجديد من إنتاجها الخاص، الذي يحمل مجموعة متنوعة من الألوان الموسيقية الخليجية والعربية، والذي سيرى النور قريباً.

back to top