التضامن حافظ على صدارة دوري الشباب

نشر في 22-03-2017
آخر تحديث 22-03-2017 | 21:55
نادي التضامن
نادي التضامن
حافظ التضامن على صدارته لدوري الشباب، بعد أن انتزع تعادلا ثمينا من مضيفه ومطارده المباشر العربي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس الاول، على استاد صباح السالم في قمة مباريات الجولة الـ20 من المسابقة، ليرفع الأزرق رصيده الى 56 نقطة، مع تبقي 5 جولات على نهاية الدوري، بينما وصل الاخضر الى النقطة 55.

وسجل هدفي التضامن مدافع الاخضر احمد خداده خطأ في مرماه (10) وسليمان الهاجري (77)، بينما سجل هدفي العربي علي السليم (38) وعلي عبدالله (21).

وتقاسم الفريقان الافضلية والسيطرة على مجريات اللقاء، لكن العربي دفع ثمن ارتباك لاعبيه والاخطاء الكارثية لمدافعيه، ليتخلى عن فرصة ثمينة كانت بين يديه للارتقاء للصدارة التي حافظ عليها التضامن الذي ظهر بتنظيم جيد وتركيز عال للاعبيه.

وجاءت المباراة سريعة في أحداثها ومليئة بالندية والإثارة وطغى الحماس على مجريات الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل الايجابي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، سيطر الشد العصبي على الأجواء، ودخل لاعبو وإداريو الفريقين في مشادات كلامية في أكثر من مناسبة توقفت معها المباراة التي اكتست بالقوة والاحتكاكات البدنية المبالغ فيها، ودفعت الحكم سعد الفضلي لطرد مدافع الاخضر حسين بولادي قبل نهاية المباراة التي أعقبها اشتباك بين لاعبي الفريقين تمت السيطرة عليه سريعا من الاداريين.

back to top