أشاد مدير ملتقى المخرج الراحل فواد الشطي الأول الشاعر الغنائي بندر المطيري بالدعم الايجابي الذي قدمه رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، مثمنا رعايته الكريمة لهذا الملتقى الذي يحتفي بأحد أبرز رموز الحركة المسرحية الكويتية، ما يعكس اهتمام سموه والحكومة الرشيدة بأجيال المبدعين الكويتيين.

وقال المطيري إن دعم ورعاية سمو رئيس مجلس الوزراء لهذا الملتقى ما هو إلا ترسيخ للمكانة التي يحتلها المخرج الراحل فؤاد الشطي، والأدوار الكبرى التي اضطلع بها خلال مسيرته الفنية الحافلة بالإنجازات على المستويات المحلية والخليجية والعربية والدولية.

Ad

وثمن دعم واهتمام وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام الشيخ محمد العبدالله على متابعته واهتمامه الشخصي البالغ بالملتقى، من 6 الى 9 أبريل المقبل، وبحضور كم متميز من رجالات المسرح على المستويين العربي والدولي.

ولفت المطيري إلى أن الملتقى سيتضمن عددا متميزا من الفعاليات، منها الندوة الفكرية التي ستحمل عنوان "المخرج في المسرح المعاصر"، وأيضا عروض مسرحية محلية وزائرة، وغيرها الأنشطة التي ستتواصل على مدى ثلاثة أيام احتفاء بمسيرة الراحل فؤاد الشطي.

وثمن التفاعل الكبير من قبل الفرق المسرحية الأهلية والخاصة وكل أجيال الحركة المسرحية والفنية وكبار الفنانين، لتفاعلهم وتعاونهم المطلق من أجل إنجاح هذا الحدث المسرحي والفني الهام الذي يعكس اهتمام ورعاية الكويت لمبدعيها، ويؤكد مكانتها كمنارة إشعاع ثقافي وفني.