خاص

اللجنة الأولمبية تتجه لتخفيض عقوبات لاعبي سلة القادسية

نشر في 26-03-2017
آخر تحديث 26-03-2017 | 00:04
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن اللجنة المعينة لإدارة شؤون اللجنة الأولمبية الكويتية تتجه إلى تخفيض عقوبات بعض لاعبي الفريق الأول لكرة السلة في نادي القادسية، بعد التظلم الذي قدمه النادي الى اللجنة.

وكانت إدارة الأصفر بعثت بكتاب تظلم إلى "الاولمبية" على قرارات اتحاد كرة السلة بشأن العقوبات التي أوقعتها لجنة المسابقات على لاعبي الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، بعد الأحداث التي شهدتها نهاية مباراة الأصفر مع نظيره الكويت، والتي أوقف على إثرها كل من صالح اليوسف وشايع مهنا وعبدالرحمن السهو وعبدالمحسن مرتضى 8 مباريات، وناصر الظفيري 6 مباريات، وناصر الهجرس 4 مباريات، بالاضافة الى لاعب الكويت مصطفى الرفاعي 8 مباريات، ولاعب فريق النصر سعد الرفاعي 8 مباريات.

وأرفقت إدارة نادي القادسية أشرطة فيديو مع كتاب التظلم للطعن في العقوبات، مشيرة إلى أن فريق كرة السلة تعرض لظلم متعمد من الاتحاد لإبعاده عن منافسات الدوري، وبطولة الكأس التي ستنطلق في 5 أبريل المقبل.

وأكدت مصادر لـ"الجريدة"، أن "الأولمبية" شاهدت أشرطة الفيديو الخاصة بالأحداث ورأت أن بعض عقوبات لاعبي القادسية مبالغ فيها، ولا يستحقون عقوبة الضرب التي تتمثل بالإيقاف 8 مباريات، بل يستحقون عقوبة التهجم 4 مباريات فقط، مما يعني انتهاء فترة الإيقاف لمعظمهم.

وأشارت المصادر إلى أنه من المتوقع ان تتخذ اللجنة القرار الخاص بشأن عقوبات لاعبي القادسية مساء اليوم أو غداً حتى يتسنى للجهاز الفني الاستعداد لبطولة كأس الاتحاد.

back to top