معرفي: تغريدات المضف لا تمثل النادي

«لا مناص من دفع مستحقات داميان والغرامة»

نشر في 26-03-2017
آخر تحديث 26-03-2017 | 00:03
عضو مجلس إدارة النادي العربي عبدالرزاق معرفي
عضو مجلس إدارة النادي العربي عبدالرزاق معرفي
أبدى عضو مجلس إدارة النادي العربي عبدالرزاق معرفي استغرابه إصدار لجنة الانضباط عقوبات مالية ضد النادي العربي، على خلفية تصريحات أمين السر العام بالنادي العربي عبدالرزاق المضف الأخيرة، التي اطلقها في تغريدات له على حسابه الشخصي في موقع التواصل التواصل الاجتماعي "تويتر"، وتهجم خلالها على اللجنة المعينة لادارة الكرة، مؤكداً ان هذه التصريحات لا تمثل النادي لأنها وردت في حساب المضف الشخصي ولم تنشر في موقع النادي الرسمي.

حساب النادي

وقال معرفي إن "النادي يملك حسابا رسميا، وهو مسؤول عما ينشر فيه، وبخلاف ذلك لا نستطيع ان نتحكم بالحياة الشخصية لكل عضو او نمنعه منها، والمضف حالياً خارج البلاد، وفي حسابه الشخصي يمثل نفسه، وعلى من تضرر منه اتباع الخطوات القانونية المتبعة في قانون الجرائم الالكترونية".

وعبر عن تذمره من سرعة المختصين في إنزال العقوبات على النادي العربي فيما يخص التغريدات، التي كانت عبارة عن عقوبتين خلال أيام قليلة، في الوقت الذي فشلت فيه المنظومة الرياضية بحل أزمة النقاط الثلاثة المتعلقة بمواجهة العربي والكويت عدة أشهر، مطالبا تغليب المصلحة العامة على الحالات العصبية والفردية.

آراء ثابتة

وأشار إلى ان التصريحات المقتضبة المنشورة له على مواقع التواصل الاجتماعي لم تكن عن طريقه أو بعلمه، اذ استغلها بعض الاشخاص من خلال نقاش أخوي ودي دار في مقر النادي العربي وتم نشرها بدون علمه، مشددا على ان آراءه ثابتة لا تتغير ولا يخشى احدا فيها، ولكنه يحرص دائما على ايصالها بشكل راقٍ دون تجريح او خدش او حتى تقليل احترام الطرف الثاني.

مستحقات داميان

من جانب آخر، شدد معرفي على أن النادي العربي يحضر نفسه لدفع مستحقات محترفه السابق الأرجنتيني داميان والغرامة المترتبة على قضيته في الاتحاد الدولي، مشيرا الى أن ذلك أمر لا مناص منه، للابتعاد عن العقوبات في ظل وجود حكم نهائي للاعب.

وأضاف معرفي أن مجلس ادارة النادي العربي سيجتمع خلال الأسبوع الحالي لتحديد آلية الدفع واسم الشخصية التي ستتحمل هذا المبلغ.

back to top