خاص

المنفوحي لـ الجريدة•: استنفار أفرع البلديات

نشر في 26-03-2017
آخر تحديث 26-03-2017 | 00:03
المدير العام لبلدية الكويت أحمد المنفوحي
المدير العام لبلدية الكويت أحمد المنفوحي
أكد المدير العام لبلدية الكويت أحمد المنفوحي لـ "الجريدة" أن البلدية استنفرت أجهزتها منذ الساعات الأولى لهطول الأمطار الكثيفة، مساء أمس الأول، وبالتحديد على المناطق الجنوبية، حيث تم إصدار الأوامر لجميع فرق الطوارئ التابعة لجميع أفرع البلديات لسرعة التوجه للأماكن التي غرقت بسبب ارتفاع منسوب الماء ومساعدة وزارة الاشغال العامة والدفاع المدني ورجال المطافئ.

وبين المنفوحي أن جميع تلك الفرق كانت موجودة في المواقع، وقامت بمساعدة العديد من العوائل والأطفال الموجودين في سياراتهم التي غرقت.

ومن جهته، قال مدير بلدية الاحمدي فهد الشتيلي لـ"الجريدة" ان فرق البلدية توجهت الى أربعة مواقع غرقت بسبب الأمطار، وهي جسر المنقف وجسر الوفرة ومدينة الاحمدي السكنية والطريق الساحلي في المنقف مقابل احد الفنادق.

وأشار الشتيلي إلى أن اكثر من 20 جرافة و20 تنكر ماء شاركت في فتح ثغرات وممرات لتصريف المياه الى جوانب الطرقات، كما ان بعض الجرافات قامت بمساعدة العوائل والاطفال واخراجهم من المياه.

وبين أن بعض المدراء والمراقبين والقياديين تولوا قيادة تلك الجرافات والتناكر لمساعدة وزارة الاشغال العامة والادارة العامة للاطفاء والدفاع المدني.

back to top