أزرق السلة هزم الفلبين في وداع الدويلة

نشر في 25-03-2017
آخر تحديث 25-03-2017 | 20:54
الدويلة خلال مهرجان الاعتزال
الدويلة خلال مهرجان الاعتزال
نجح منتخبنا الوطني لشباب السلة في التغلب على منتخب الجالية الفلبينية بنتيجة 96 - 85 خلال المباراة التي جمعتهما، أمس الأول، على صالة الشهيد قشيعان المطيري بنادي النصر، وذلك خلال مهرجان الاعتزال الذي أقامه لاعب منتخبنا الوطني ونادي النصر أنور الدويلة.

جاءت المباراة قوية منذ البداية تبادل بها الفريقان التقدم خلال جميع الفترات، وانتهت الفترة الاولى بتقدم 19 - 14 لمصلحة منتخبنا، وواصل الفريقان تبادلهم للتسجيل في الربع الثاني، بيد أن الافضلية كانت لمصلحة الازرق عبر تألق يوسف الفيلكاوي ومحمد عدنان وعبدالعزيز الظفيري لينتهي الربع الثاني بتقدم منتخبنا 45 - 38.

وضرب الأزرق بقوة في الربع الثالث مع تألق مصطفى الرفاعي في الاختراق والتسجيل الى جانب ثلاثيات عبدالمحسن مرتضى، في حين كانت هجمات المنتخب الفلبيني متسرعة وعشوائية، مما انهى الربع الثالث لمنتخبنا بنتيجة 73 - 59.

واستطاع المنتخب الفلبيني تقليص الفارق في الربع الرابع بعد أن طغى اللعب الفردي على هجمات الازرق، مما أنهى المباراة لمصلحة منتخبنا بنتيجة 96 - 85.

مهرجان كبير في اعتزال الدويلة

سبق المباراة مهرجان ضم نجوم السلة الكويتية القدامى والحاليين حيث شارك لاعبو جميع الاندية الحاليون مع بعض اللاعبين القدامى أمثال بلال راشد وفهد الرجيبة ونادر الحباب، في حين شارك جميع نجوم الاندية في الموسم الحالي.

وشهد المهرجان اقامة مباراة بين نجوم المنتخب يتقدمهم المعتزل أنور الدويلة الذي لعب لمدة ربعين، وبعد انتهائهما قام اللاعبون بتوزيع الهدايا والدروع التذكارية على الدويلة والتقاط الصور التذكارية معه.

back to top