يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اليوم جلسة حاسمة ومهمة مع خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة وهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، لحسم أمر انسحاب الفريق الأبيض من الدوري الممتاز من عدمه، خاصة أنه يرغب في حسم قراره النهائي بشأن مصير الزمالك في تلك الجلسة، لعرضه على الجمعية العمومية للنادي نهاية الأسبوع الحالي.

وأكد مرتضى لمجلس الزمالك، أن تلك الجلسة ستشهد نتائج فيما يخص مباراة الفريق الأبيض والمقاصة التي شهدت هزيمة الأبيض بهدف نظيف، ولم يحتسب فيها الحكم جهاد جريشة، ركلة جزاء صحيحة لصالح أبناء ميت عقبة، ليعلن بعدها مجلس الزمالك الانسحاب من المسابقة لوجود ظلم تحكيمي متعمد ضد النادي.

Ad

على جانب آخر، أكد مرتضى منصور، أن الفرنسي آلان جيريس، المدير الفني لمنتخب مالي، ينتظر قرار المحكمة الرياضية والذي سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل الرد على مسؤولي الزمالك بشأن تدريب الفريق من عدمه.

ويرتبط جيريس بعقد مع المنتخب المالي وتم تجميد النشاط الكروي مؤخرا هناك، بسبب التدخل الحكومي وهو ما يمنح له حرية التعاقد مع أي فريق.

وكان منصور أعلن رحيل محمد حلمي وتعيين مدرب أجنبي خلفا له بسبب عدم قدرته السيطرة على اللاعبين وتراجع المستوى، وفي ذات السياق أكد أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، أن آلان جيريس يعد أبرز المرشحين كما تضم القائمة كلا من البرتغالي أجستو أنسيو ومواطنه سابينتو.

ومن جانب اخر، كشف الجهاز الطبي للفريق الأول عن معاناة إبراهيم صلاح لاعب الوسط من إصابة في عضلة السمانة وهو ما أبعده عن التدريبات مؤخرا ومن المقرر أن يجري اللاعب أشعة على قدمه للوقوف على حجم الإصابة التي يعاني منها وتحديد موعد عودته للتدريبات في الفترة المقبلة.

وأكد طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي، أن علي فتحي الظهير الأيسر للفريق سيحصل على راحة لمدة يومين بسبب تعرضه للإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية ليتأكد غيابه عن مباراة سموحة المقبلة المقرر لها يوم 11 أبريل في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.