كوبر يتراجع عن خوض وديات جديدة قبل تونس

التكاليف تهدد تنفيذ تجربة حكم الفيديو

نشر في 30-03-2017
آخر تحديث 30-03-2017 | 21:10
 المدير الفني لمنتخب مصر
المدير الفني لمنتخب مصر
تراجع المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم الأرجنتيني هيكتور كوبر عن فكرة خوض أية مباريات ودية جديدة خلال الفترة المقبلة عقب انتهاء مواجهة توغو التي أقيمت الثلاثاء الماضي وانتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد.

واستقر كوبر مع جهازه المعاون أن تكون ودية توغو هي الأخيرة قبل مباراة تونس المقرر لها في الفترة من 5 إلى 13 يونيو المقبل ضمن الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون لضيق الوقت وصعوبة المطالبة بفترة توقف جديدة في الدوري قبل مباراة نسور قرطاج لرغبة اتحاد الكرة المصري في إنهاء المسابقة المحلية، قبل انطلاق البطولة العربية التي تستضيفها مصر وتبدأ 21 يوليو.

على جانب آخر، أرسل اتحاد الكرة المصري خطابا رسميا إلى وزارة الداخلية من أجل المطالبة بحضور الجمهور في مباريات كأس مصر بداية من الدور قبل النهائي والمباراة النهائية على أن يتم إخطار الأندية بها ووضع شروط وضوابط لتنظيم وجود الجماهير.

في سياق مختلف، أصبح تطبيق تجربة الحكم الإضافي الخاص بالفيديو صعبا في ظل الإمكانات المطلوبة من أجل أداء الحكم الإضافي لمهامه في مباريات الدوري، وبات من الصعب تطبيق هذا النظام للموسم الجديد الذي يحتاج إلى توافر عدد من الكاميرات التلفزيونية التي تتكلف أموالا طائلة، إلى جانب أطقم السماعات والمونيتور ومن الصعب تجهيزها خلال الفترة المقبلة.

back to top