خاص

الحضري: جددت عقدي مع دجلة موسمين... ولن أتسول العودة إلى الأهلي

«أنتظر الاحتراف الأوروبي... وكوبر قادر على تحقيق حلم مونديال روسيا»

نشر في 31-03-2017
آخر تحديث 31-03-2017 | 00:00
 عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري
عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري
كشف عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري عن تجديد تعاقده مع وادي دجلة مدة موسمين، مؤكداً أنه حرص على التجديد مع الفريق الدجلاوي، نظراً للعلاقة الجيدة التي تربطه بالمسؤولين وعلى رأسهم المهندس ماجد سامي مالك أندية دجلة.

وأكد الحضري في تصريح لـ"الجريدة"، أن علاقته مع أحمد حسام (ميدو) المدير الفني لدجلة جيدة، مشيراً إلى أنه عقد جلسة خاصة معه عقب الأزمة التي نشبت في الفترة الماضية، وتمت تصفية الأجواء بينهما.

وحول إمكانية رحيله للاحتراف في الموسم الجديد، أكد حارس الفراعنة أنه في حال تلقيه عرضا يليق بتاريخه واسمه سيوافق على الفور، مضيفاً أنه إذا قرر ماجد سامي انتقالي إلى ليرس البلجيكي فسأحترف فيه، وإذا لم يرغب فإنني سأستمر مع دجلة.

وشدد الحضري على أنه لا يفكر في الاعتزال في الوقت الحالي، وأن هذه الخطوة مؤجلة، لاسيما أن تفكيره منصب نحو التركيز مع المنتخب المصري في مشوار الصعود إلى مونديال روسيا 2018، موضحاً أنه سيعتزل بعد أن يحقق حلم اللعب في كأس العالم.

ولفت إلى أنه يفضل العمل في المجال الإداري عقب الاعتزال، إلا أنه سيغير وجهته ويتجه للعمل الفني في حالة تلقي عرض لتدريب حراس الفراعنة، موضحاً أن خدمة منتخب مصر في أي عمل يعد شرفا كبيرا، ولا يمكن رفضه لأي ظرف من الظروف.

وأكد الحارس المخضرم تفكيره الدائم في العودة إلى الأهلي، وأنه بكل تأكيد يتمنى إنهاء مشواره داخل الكيان الذي تربى فيه، مستدركاً "لكن هذا الموضوع أخذ أكثر من حجمه، ولم أتحدث خلال الفترة الأخيرة مع أي مسؤول من أجل العودة، ولم ألجأ لوسطاء من أجل ذلك، فأنا موجود، وإذا طلبني الأهلي سألبي النداء على الفور".

وأضاف "علاقتي أكثر من رائعة مع مجلس الأهلي الحالي، وكانوا حريصين على تهنئتي عقب كل مباراة أتألق فيها بأمم إفريقيا بالغابون، والمهندس محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء خير خليفة للمايسترو صالح سليم، لكن ليس معنى كلامي أنني قد أتسول العودة للأهلي".

وأشاد حارس المنتخب المصري بالأرجنتيني كوبر، مؤكداً أنه مدرب على أعلى مستوى، ونجح في إعادة هيبة الفراعنة في القارة السمراء، ومن المؤكد أنه قادر على قيادة المنتخب للتأهل لكأس العالم بروسيا، موضحاً أن أداءه يختلف عن المدربين الأجانب الآخرين، لأنه لا يفكر إلا في مصر، وأسلوبه لا يعجب الجماهير لكنه مريح جداً بالنسبة للاعبين.

back to top