«الأشغال»: افتتاح تحويلة مرور جديدة على تقاطع «الغزالي»

نشر في 31-03-2017
آخر تحديث 31-03-2017 | 00:05
 الوكيل المساعد لقطاع الطرق بوزارة الأشغال المهندس أحمد الحصان
الوكيل المساعد لقطاع الطرق بوزارة الأشغال المهندس أحمد الحصان
أعلن الوكيل المساعد لقطاع الطرق بوزارة الأشغال المهندس أحمد الحصان إعداد القطاع لافتتاح تحويلة مرور على تقاطع جسر الغزالي مع شارع جمال عبدالناصر، وذلك لتحرير منطقة الجسر الحديدي لطريق الغزالي، واستكمال أعمال مشروع تطوير شارع جمال عبدالناصر.

وقال الحصان، في تصريح صحافي، إن حركة المرور عند التقاطع ستكون محكومة بإشارة ضوئية للقادمين من جهة منطقة غرناطة، والقادمين من مدينة الكويت بالاتجاه المعاكس، ومن جهة جليب الشيوخ إلى ميناء الشويخ وبالعكس.

وأشار إلى قرب افتتاح الجسر العلوي فوق جسر الغزالي لتخفيف الكثافة المرورية عن التقاطع تحت الجسر، داعيا مستخدمي الطريق إلى أخذ الحيطة والحذر، والالتزام بمعدلات السرعة في التحويلات المرورية المؤقتة، شاكرا الجميع على حسن تعاونهم كي يتسنى الانتهاء من الأعمال الإنشائية لطريق الغزالي بانسيابية وحسب المخطط لها.

ولفت إلى أنه تم الانتهاء من فرش طبقة MC اللاصقة بين الطبقة الترابية، بعد التأكد من صلاحيتها، والاسفلت المزمع فرشه والخاص بالطريق البديل المؤقت للتقاطع.

في سياق متصل، أشار الحصان إلى تجهيز القطاع الأعمال الترابية لطبقة الأساس الخاصة بالطريق البديل المؤقت بالتقاطع رقم 7 الواقع في ضاحية صباح السالم بين القطع "4-5-8-9".

back to top