اقتنص التضامن ثلاث نقاط غالية إثر تغلبه على القادسية بهدف من دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري ڤيڤا، ليرفع الفائز رصيده إلى 24 نقطة، معززاً تواجده في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 34 نقطة في المركز الثالث رافضا احتلال مركز الوصافة، ولو مؤقتا، وليصبح موقفه صعباً في المنافسة على اللقب.

وفي مباراة أخرى، فاز اليرموك على خيطان بثلاثة أهداف من دون رد، ليرفع اليرموك رصيد إلى 15 نقطة في المركز الـ 11، ويتوقف رصد خيطان عند 14 نقطة متقهقرا للمركز الـ 13.

Ad

هدف الطراروة

جاء الشوط الأول من مباراة التضامن والقادسية جيد المستوى، كانت الأفضلية فيه لمصلحة الأصفر بشكل لافت للنظر، لأنه كان الأكثر سيطرة وهجوما على المرمى، فيما لعب المنافس وفقا لإمكانياته.

وتألق حارس التضامن وليد الرشيدي في التصدي في الدقائق الأولى، متصديا لفيصل عجب المنفرد، وشهدت الدقيقة 15 نزول بدر المطوع بدلا عن عبدالعزيز المشعان المصاب.

وفي الدقيقة 32 قاد حمد أمان هجمة منظمة للتضامن وتوغل داخل منطقة الجزاء ليتعرض للعرقلة من الخلف عن طريق الأرجنتيني بلانكو احتسهبا حكم اللقاء عبدالله جمال ركلة جزاء انبرى لها يعقوب الطراروة بنجاح، بعد أن سدد الكرة بشكل جمالي على يمين الحارس أحمد الفضلي، محرزا هدف المباراة الوحيد.

بعد الهدف ضغط القادسية بقوة، وجانب الفريق التوفيق في أكثر من هجمة أبرزها تسديدة لبدر المطوع مرت بجوار القائمن الأيسر للحارس وأخرى لبلانكو علت العارضة بقليل.

وواصل القادسية هجومه في الشوط الثاني، فيما اعتمد التضامن على الهجمات المنظمة، وكان القادسية قريبا من التعادل خصوصا في فرصتي داسيلفا التي تصدت لها العارضة، وأخرى لبدر المطوع أبدعها سلمان أشكناني قبل أن تتعدى خط المرمى، لينتهي اللقاء بفوز التضامن بهدف من دون رد.

ثلاثية اليرموك

واستحق اليرموك تحقيق الفوز والظفر بثلاث نقاط ثمينة بتغلبه على خيطان بثلاثة أهداف نظيفة، فيما ظهر خيطان بعيدا تماما عن مستواه المعهود الذي أهله لحصد 7 نقاط في آخر ثلاث مباريات من البطولة.

أحرز أهداف اليرموك فهد صباح وزوكو في الدقيقتين 21 و30 من زمن الشوط الأول، وعذبي شهاب في الدقيقة 66 من زمن اللقاء.