الشطي: 3 نقاط مهمة للعودة بقوة إلى المنافسة

نشر في 31-03-2017
آخر تحديث 31-03-2017 | 20:50
مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي ميثم الشطي
مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي ميثم الشطي
أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي ميثم الشطي، أن فريقه حقق فوزا ثمينا وغاليا امام السالمية ضمن الجولة الثامنة عشرة لمنافسات دوري ڤيڤا، "وكان مهما لعدة نواح، اهمها كسب 3 نقاط مهمة للعودة بقوة إلى المنافسة على اللقب، واستعادة الثقة بعد التعثرات الاخيرة للأخضر في الجولات الماضية".

وقال الشطي: "نستحق هذا الانتصار رغم صعوبته وتأخره، وهذا ما زاد من حلاوته بعد أن لعب الفريق بروح عالية وقتالية منقطعة النظير حتى الدقائق الاخيرة من زمن اللقاء ليحسم النتيجة امام خصم قوي ومنظم".

وأضاف "لا ننسى الدعم الجماهيري للفريق الذي لعب بتكتيك جديد في هذه المباراة مع التغيير في خطة اللعب بحسب مجريات اللقاء والنتيجة، لذلك نؤكد ان اللاعبين يحتاجون إلى بعض الوقت لهضم طريقة أسلوب وفكر الجهاز الفني الجديد، وننتظر منهم الكثير والأفضل، ونضع ثقتنا بهم في المباريات المقبلة".

وأشاد بأداء جميع اللاعبين بعد أن كانوا الطرف الافضل طوال المباراة، ولم يتأثروا بتأخرهم في النتيجة، مشددا على ان الأخضر كسب وجوها شابة وواعدة في هذه المباراة كعبدالله البلوشي وأحمد الصراف بعد أن كانا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهما وقدما ما هو مطلوب منهما".

الجدير بالذكر أن استعادة الأخضر لنغمة الانتصار امام السماوي رافقته فرحة عارمة داخل ارجاء النادي وأعضاء مجلس الإدارة برفقة الجماهير التي استمرت في تحية وتشجيع اللاعبين وقتا طويلا بعد المباراة.

back to top