الإصابة تهدد موسم الشمالي مع الأخضر

الفريق استأنف تدريباته واستعاد خدمات فريح وعيسى

نشر في 01-04-2017
آخر تحديث 01-04-2017 | 18:37
لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي عبدالله الشمالي
لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي عبدالله الشمالي
بات موسم لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي عبدالله الشمالي مهددا بسبب اصابته في عضلات البطن التي عاودته مجددا في مواجهة السالمية الاخيرة واضطرته للخروج من الشوط الاول.

وغاب الشمالي طويلا في الفترة الماضية عن فريقه بسبب نفس الاصابة التي صعب علاجها كثيرا وعند حصوله على اذن العودة للملاعب عاودته في اول مشاركة له ولم يستطع ان يكمل المباراة مع السماوي. ويأمل الجهاز الفني للفريق في عودة جديدة للشمالي لاسيما انه احدى ركائز خط الوسط الدفاعي الذي يعاني قلة اللاعبين هذا الموسم، الا ان صعوبة علاج الاصابة تؤرقه وتزيد مخاوفه من طول فترة العلاج.

من جانب آخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته مساء امس على استاد صباح السالم بعد الراحة التي تحصل عليها اللاعبون يوم الجمعة بناء على رؤية الجهاز الفني الذي يقوده المدرب الوطني الشاب ناصر الشطي وشقيقه ميثم الشطي.

وأقيمت التدريبات بمعنويات عالية لجميع اللاعبين، اضافة الى الجهازين الفني والاداري بعد عودة الروح إلى الفريق واقترابه كثيرا من فرق الصدارة.

ويستعد الفريق حاليا لمواجهته المقبلة مع الصليبيخات غدا في افتتاح الجولة التاسعة عشرة من دوري ڤيڤا.

ويستعيد الاخضر خلال مواجهة الغد، خدمات مدافعه محمد فريح بعد انتهاء ايقافه، وكذلك بات كل من المدافع عيسى وليد والمهاجم عبدالرحمن باني جاهزين لخوض اللقاء بعد تعافيهما من اصابات عضلية مختلفة، ويبقى قرار مشاركتهما فنيا بيد المدرب، كما منح المدافع احمد ابراهيم الضوء الاخضر للعب، رغم احساسه ببعض الألم العضلي.

back to top