حقق متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم (ريال مدريد) فوزا ثمينا على ضيفه (ألافيس) بثلاثة أهداف دون رد في مباراة جمعت الفريقين اليوم الأحد في نطاق منافسات الجولة ال29 للدوري.

دخل (ريال مدريد) أجواء اللقاء ضاغطا بقوة بحثا عن هدف التقدم وحقق مبتغاه في الدقيقة 31 من زمن اللقاء بهدف جاء بتوقيع الفرنسي كريم بنزيمة لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

Ad

انطلق الضيوف أكثر إصرارا في الشوط الثاني لإدراك التعادل فحصلوا على فرص خطيرة لكن الأهداف كانت لصالح الريال الذي أحرز هدفين إضافيين في الوقت القاتل للمباراة.

سجل إيسكو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 85 فيما أضاف ناتشو الهدف الثالث في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء بفوز الريال بثلاثية وقضائه على آمال (ألافيس) الذي كان يتطلع لتكرير النجاح الذي حققه في ملعب (كامب نو) ضد (برشلونة) في وقت سابق هذا الموسم.

وحصد (ريال مدريد) النقاط الثلاثة رافعا رصيده إلى 68 نقطة ليعزز تصدره الدوري الاسباني بفارق خمس نقاط مؤقتا أمام أقرب ملاحقيه فريق (برشلونة) في حين تجمد رصيد (ألافيس) عند 40 نقطة في المركز 10 بالترتيب العام للبطولة.

وفي مباريات أخرى بالجولة نفسه يحل الوصيف برشلونة برصيد 63 نقطة ضيفا على (غرناطة) صاحب المركز 19 بالترتيب في ملعب (نويبو لوس كارمينيس) في وقت لاحق اليوم.

وكان (اتلتيكو مدريد) فاز على (ملقا) بهدفين دون رد أمس السبت رافعا رصيده إلى 58 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث متقدما بفارق الأهداف على (إشبيلية) الذي تعادل سلبا مع (سبورتنيغ خيخون) ضمن الجولة نفسها.