هدزيتش: المنافسة ستكون قوية على لقب كأس السلة

نشر في 02-04-2017
آخر تحديث 02-04-2017 | 21:40
 المدرب البوسني لفريق نادي الجهراء لكرة السلة سابت هدزيتش
المدرب البوسني لفريق نادي الجهراء لكرة السلة سابت هدزيتش
قال المدرب البوسني لفريق نادي الجهراء لكرة السلة سابت هدزيتش إن المنافسة على لقب بطولة الكأس ستكون قوية، لاسيما بين الفرق الأربعة التي ستتأهل للمربع الذهبي.
أكد البوسني سابت هدزيتش مدرب الفريق الاول لكرة السلة في نادي الجهراء استعداد فريقه لبطولة كأس الاتحاد التي ستنطلق في الخامس من أبريل المقبل، مشيراً الى ان فريقه وقع في المجموعة الأصعب التي تضم الكويت بطل الدوري والنصر واليرموك والتضامن.

وأعرب هدزيتش عن عدم رضاه عن المركز الذي احتله الجهراء في مسابقة الدوري، موضحاً ان فريقه قدم مستوى لافتاً في دور الستة واستطاع الفوز على الكويت مثلما خسر منه ايضاً بعد وقت اضافي، معتبراً أن الخسارتين امام كاظمة كانتا السبب الرئيسي وراء ضياع اللقب، خصوصاً ان الفريق خسر في الثواني الاخيرة بعد أداء قوي.

وأكد المدرب البوسني أن ما ميز فريق نادي الكويت وساعده في الحصول على لقب الدوري هو لاعبوه الشباب الذين يتميزون بمهارات عالية ولياقة بدنية مميزة.

وعن مستوى بطولة الدوري، اوضح هدزيتش ان المستويات الفنية هذا الموسم لم تكن عالية الا انها افضل من الموسم الماضي بعد اقتراب ستة اندية من بعضها البعض، آملا أن تحقق عودة المحترفين المستوى الفني.

واعتبر هدزيتش ان هذا الموسم يعد استثنائياً لسلة الجهراء بعد الدعم الذي لقيه الفريق من مدير اللعبة فيصل السلامة لا سيما بعد اقامة معسكرين خارجيين في تركيا والتعاقد مع لاعبين بمستوى مميز، هما أحمد فالح واحمد سعود، موضحاً انه وفريقه ينشدون حالياً المنافسة بقوة على لقب كأس الاتحاد.

وأشار إلى أن الجهراء بدأ موسمه بشكل مميز بعدما توج بلقب بطولة يوم الكويت الرياضي التي شهدت منافسة قوية جداً بين الاندية، بعد ان عرف اللاعبون ان البطولة رصدت لها جوائز قيمة، الا انه على ارض الواقع لم يحصل اي فريق من الفرق المتوجة على جائزته حتى الان.

وقال هدزيتش ان نظام بطولة كأس الاتحاد جيد ويساعد اي فريق على التعويض في حالة خسارته في الادوار التمهيدية، متوقعاً ان تكون المنافسة قوية للغاية بين الاندية التي ستصل للمربع الذهبي.

back to top