إصابة إطفائي بحريق مدرسة في تيماء

الحادث وقع قبل وصول الطلبة وأعضاء هيئة التدريس

نشر في 03-04-2017 | 13:53
آخر تحديث 03-04-2017 | 13:53
أصيب رجل إطفاء بحالة اختناق وإجهاد حراري من جراء حريق اندلع صباح اليوم في مدرسة بمنطقة تيماء في محافظة الجهراء، أسفر عن خسائر مادية لحقت بالمدرسة.

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للاطفاء العقيد خليل الأمير، ان غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً في السادسة من صباح أمس يفيد باندلاع حريق في مدرسة أحمد الحميضي الابتدائية بنين في منطقة تيماء، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي إطفاء الجهراء الحرفي والجهراء الى موقع البلاغ، بقيادة الرائدين مشعل المطيري وعبدالوهاب العريفان.

وأضاف العقيد الأمير أن رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم أن المدرسة خالية من الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية، نظراً لأن الحريق اندلع في الصباح الباكر قبل وصول الطلبة، مشيرا إلى أن رجال الإطفاء شرعوا في مكافحة الحريق، والذي تبين انه اندلع في غرفة بالدور الأرضي للمدرسة، لافتا إلى أن الغرفة تحتوي على أثاث وأدوات مدرسية.

وذكر أن رجال الإطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق وحالوا دون امتداده الى مواقع أخرى من المدرسة، مشيرا إلى أن ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا إلى موقع البلاغ، لبيان اسباب اندلاع النيران بالموقع، لافتا إلى أن الحادث اسفر عن اصابة رجل اطفاء بحالة اختناق واجهاد حراري، وتم علاجه في موقع الحادث من قبل فني الطوارئ الطبية، وحالته الصحية جيدة ولا تدعو للقلق.

back to top