روما ولاتسيو في إياب قبل نهائي الكأس

نشر في 03-04-2017
آخر تحديث 03-04-2017 | 19:00
No Image Caption
في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم، وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة، يأمل لاتسيو في الحفاظ على الأفضلية التي حققها ذهابا، من أجل تخطي عقبة جاره اللدود روما في مباراة تجمعهما اليوم.

وحسم لاتسيو لقاء الذهاب، الذي اعتبر على أرضه (يلعب الفريقان على الملعب ذاته) بهدفين نظيفين، وبالتالي سيسعى فريق المدرب سيموني اينزاغي جاهداً للحفاظ على هذه الأفضلية، من أجل بلوغ النهائي للمرة الثالثة في خمسة مواسم والتاسعة في تاريخه المتضمن 6 ألقاب، آخرها عام 2013 على حساب جاره روما.

وقد تحدد الأيام القليلة المقبلة مصير لاتسيو لهذا الموسم، لأنه مدعو لمواجهة نابولي الأحد في الدوري على الملعب الأولمبي في مباراة مهمة لصراعه، من أجل المشاركة في دوري الأبطال، المسابقة التي ضمن روما الوجود فيها الى حد كبير، لأنه يحتل المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن جاره اللدود 5 عن نابولي الثاني.

ويأمل فريق المدرب لوتشيانو سباليتي، الذي حقق السبت بفضل ثنائية البوسني ادين دزيكو فوزه الثالث على التوالي والسابع في المراحل الثماني الأخيرة، أن يقلب الطاولة على القطب الأزرق والأبيض للعاصمة، لمحاولة الفوز بلقب الكأس للمرة الأولى منذ 2008 والعاشرة في تاريخه.

back to top