ميونيخ للاقتراب خطوة إضافية من اللقب

نشر في 03-04-2017
آخر تحديث 03-04-2017 | 19:15
لاعبو ميونيخ في لقاء سابق
لاعبو ميونيخ في لقاء سابق
في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني، يسعى بايرن ميونيخ إلى الاقتراب خطوة إضافية من اللقب الخامس على التوالي، عندما يحل ضيفاً على هوفنهايم الثالث اليوم.
يسعى بايرن ميونيخ إلى الاقتراب خطوة اضافية من اللقب الخامس على التوالي والـ27 في تاريخه، عندما يحل ضيفا على هوفنهايم الثالث اليوم في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

ويتصدر بايرن ميونيخ الترتيب بفارق 13 نقطة عن اقرب مطارديه لايبزيغ الذي يحل ضيفا على ماينتس الخامس عشر، وبات تتويجه باللقب مسألة وقت ليس الا، لأنه يحتاج الى 11 نقطة فقط في المباريات الثماني المتبقية، وقد يكون اقل من ذلك في حال تعثر لايبزيغ.

ومباراة بايرن ميونيخ امام هوفنهايم هي الأولى من أصل ثلاث صعبة تنتظر بايرن ميونيخ في المراحل المقبلة، حيث يستضيف غريمه بوروسيا دورتموند السبت المقبل، ثم يحل ضيفا على باير ليفركوزن في 15 الجاري.

ويأمل البافاري، الذي سحق ضيفه اوغسبورغ بنصف دزينة نظيفة من الأهداف السبت، في حسم لقب الدوري بشكل كبير قبل مواجهتيه المرتقبتين ضد ريال مدريد الاسباني في ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا التي يسعى الى لقبها في افق طموحه إلى تحقيق الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس المحليان ودوري الابطال) للمرة الثانية بعد الاولى عام 2013 مع مدربه يوب هانكس.

وعلى طريقه نحو الفوز بلقبه الخامس تواليا، وهو الأمر الذي لم يحققه أي فريق في السابق، احتفل النادي البافاري بأفضل طريقة ممكنة بمباراته الـ200 على ملعبه "اليانز ارينا"، محققا فوزه الـ156 في هذا الملعب الذي اعتمده منذ موسم 2005- 2006، وذلك بفضل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل ثلاثية في مرمى اوغسبورغ.

وبلغ الفريق البافاري الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس المحلية، حيث سيلاقي بوروسيا دوتموند في 26 ابريل الحالي.

من هنا، لن يألو بايرن ميونيخ ونجومه جهدا لكسب المباراتين امام هوفنهايم وبوروسيا دورتموند ليتحول تركيزه التام الى المسابقة القارية العريقة، كما يرغب النادي في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في كل المسابقات للمباراة الحادية والعشرين تواليا.

back to top