بعد اتهام هيفاء وهبي زميلتها سيرين عبد النور بتقليد إطلالتها في مسلسل «الحرباية» الذي تصوّره في القاهرة، ردت الأخيرة بتغريدة على موقع «تويتر» جاء فيها: «لا تستسلم وليكن إيمانك كبيراً بربّ العالمين. ولا تعر اهتماماً لأمور تافهة!». وأرفقتها بهاشتاغ: #لتكفي_بهالحياة.

وكتبت في تغريدة أخرى: «بالصور، الحقبة التاريخية التي اشتغلت عليها مع المخرج سيف السبيعي في مسلسل «قناديل العشاق»، بالإضافة إلى الحنة الحمراء المعتمدة في القرن السابع عشر»، وأرفقتها بمجموعة صور لفتيات لإثبات كلامها.

Ad

يذكر أن هيفاء استفزّتها الصور الأولى من «قناديل العشاق» التي نشرتها سيرين عبد النور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وصول الأخيرة إلى دمشق والبدء بتصوير المسلسل الذي سيُعرض في رمضان المقبل، فنشرت صورة لها على «سناب شات» وعلقت عليها: «يا صباح التقليد. كانت المخرجة مريم أحمدي على حق عندما طلبت مني ألا أظهر إطلالة «عسلية» إلى العلن»...

في سياق آخر، أثارت هيفاء وهبي عاصفة احتجاجات، بعدما فرضت على منتج مسلسلها «الحرباية»، دفع كامل أجرها قبل انتهاء التصوير فيما لم يحصل باقي فريق العمل على مستحقاته، ما أثار بلبلة في الكواليس، لا سيما أن المنتج ممدوح شاهين يواجه مشكلة مع الفنان خالد الصاوي لعدم تسديد مستحقات الأخير.

فضلاً عن ذلك، تسببت هيفاء في وقف تصوير المسلسل مرتين: الأولى بسبب سفرها إلى بيروت لافتتاح معرض صور حولها، والثانية بسبب زيارتها دبي لتصوير حلقة من برنامج «أنت أونلاين» مع الإعلامي وسام بريدي.

لم تتوقف الأمور عند هذا الحد، بل وجهت انتقاداً صارماً لفريق عمل البرنامج متهمة الإعداد بتعمد أذيتها، ونشرت على «سناب شات»: «من المؤكّد أن معدّ الحلقة، وقد رفضتم الإفصاح عن هويته، امرأة، ومن دون شك الغيرة تشتعل في قلبها و old school والأهم، أن البرنامج لم يكن على هذا النحو يوماً، حيث دللتم خلاله كلّ ضيوفكم، وفي حلقتي حاولتم أذيتي. لهذا السبب يوكل الناس محامين».

يلاحظ من خلال هذا التعليق أن هيفاء وهبي في وارد رفع دعوى قضائية على فريق عمل البرنامج.

وكان الإعلامي اللبناني طوني خليفة حلّ ضيفاً في برنامج «شيري أستوديو»، الذي تقدمه الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكشف أموراً في حياته الخاصة، من بينها أنه كاد ينفصل عن زوجته المحامية رانيا بسبب صورة جمعته بهيفاء وهبي.

وأوضح أنه كان يصوّر حلقة مع الفنانة اللبنانية، والتقطت لهما صورة في وقت وشكل غير مناسبين، إذ جلست هيفاء إلى جواره على الكرسي، وجاءت زاوية الصورة بشكل غير مناسب.

وتابع: «أرسل أحد الأشخاص الصور إلى خطيبتي، وبعد إعلاني موعد زفافي نشرت فاعلة خير صوري مع هيفاء على غلاف مجلتها، فعرضت رانيا المجلة على والدها. والحمد لله، تمّ الزواج على خير».

نادين وهيفاء

بعد استضافة الفنانة اللبنانية نادين الراسي في برنامج «لهون وبس» الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال، وتأكيدها أنها النجمة الأولى في لبنان ولا منافسة لها، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي سواء بالتأييد أو بالاعتراض والرفض. كذلك أثار هذا الكلام اشمئزاز الفنانات في لبنان، من بينهن هيفاء وهبي التي اكتفت بالضحك ولم تعلق، فيما اعتبرت سيرين عبد النور أن الجمهور يحدّد من هي نجمة لبنان الأولى، بالإضافة إلى الأعمال الفنية، وليست النجمة هي من تتحدّث عن نفسها».

بدورها غرّدت نادين نسيب نجيم عبر حسابها على «تويتر»: «لست أفضل من أحد ولست أقل من أحد، ولكنني مميّزة»، ونشرت على «إنستغرام» صورة علّقت عليها: «هل لاحظتم أن سيارات رولس رويس وبنتلي لا إعلانات دعائية لها؟ والسبب أن صانعيها يعلمون ويثقون بأن قيمة منتجاتهم وحدها كافية لجذب الزبائن. أما الدرس من هذه العبرة، فهو أنك عندما تعرفين قيمتك فليس عليكِ تسوّل الإعجاب والصداقة والحب من الناس. كوني واثقة من نفسك، فلا يستطيع الجميع تحمّل ترف صداقتكِ».

أضافت: «الأسد لا يفقد النوم بسبب رأي الأغنام، كوني قويّة، وكوني واثقة، وكوني نفسكِ».

أجمل نساء العالم

لا تتوقّف أخبار هيفاء وهبي عند حدود المشاكل والأزمات بل تتعداها إلى أحداث فرحة تعتبر محطة مهمة في مسيرة هيفاء وهبي الفنية. نشر موقع wonderslist الأميركي استفتاء حلّت فيه النجمة اللبنانية في المرتبة العاشرة ضمن لائحة أجمل النساء في العالم لسنة 2017، وهو اعتمد على الشعبية والمثابرة في العمل والجمال والجمهور والذكاء.

تربعت على عرش المرتبة الأولى النجمة تشارليز ثيرون كأجمل النساء في العالم، فيما حلّت ثانية النجمة مونيكا بوليشي، وثالثة جنيفر انيستون، تلتها في المرتبة الرابعة أنجلينا جولي، وكانت المرتبة الخامسة لمادوري ديكسيت، والسادسة من نصيب بينيلوبي كروز. أما المرتبة السابعة فحصدتها ايشواريا راي، والثامنة جنيفر لوبيز، والتاسعة مادونا، والعاشرة هيفاء وهبي.