عبدالحليم علي يعتذر عن إدارة «كرة الزمالك» وخلاف مادي مع إيناسيو

نشر في 03-04-2017
آخر تحديث 03-04-2017 | 20:58
عبدالحليم علي نجم الزمالك الأسبق
عبدالحليم علي نجم الزمالك الأسبق
تقدم عبدالحليم علي نجم الزمالك الأسبق، باعتذار عن عدم تولي منصب مدير الكرة بالنادي خلال الفترة المقبلة، وأخطر «العندليب» مسؤولي النادي الأبيض بصعوبة توليه المسؤولية، لارتباطه بعقد مع إحدى القنوات الفضائية لتحليل مباريات الدوري الممتاز.

ويفاضل الزمالك في الوقت الحالي بين العديد من الأسماء لتولي منصب مدير الكرة، بعدما أصبح الجهاز الفني الجديد يضم حتى الآن محمد صلاح في منصب المدرب العام، وعلاء عبدالغني في منصب المدرب المساعد، بينما لم يتم حسم باقي أفراد الجهاز الفني حتى كتابة هذه السطور.

وقرر مرتضى منصور رئيس النادي، تعيين إسماعيل يوسف مدير الكرة السابق بالفريق الأول، في منصب رئيس قطاع الكرة، مؤكداً أن الأخير سيتولى منصبه الجديد في الوقت الحالي، حيث سيقوم بالإشراف على قطاع الناشئين ومدرسة الكرة والأكاديمية، لكن ليس له علاقة بالفريق الأول بالنادي، وجاء ذلك في الوقت الذي ترددت فيه أنباء قوية حول إمكانية استمرار يوسف في منصب مدير الكرة بعد اعتذار عبدالحليم علي.

من جانب آخر، لايزال هناك خلاف دائر بين مسؤولي الزمالك والبرتغالي إيناسيو، رغم إعلان المجلس الأبيض توليه المسؤولية خلال الفترة القادمة.

وطلب المدرب تقاضي 3 أشهر كمقدم تعاقد بقيمة 120 ألف دولار، كما طلب وضع شرط جزائي في عقده بقيمة 3 أشهر كذلك، وهو ما يرفضه مسؤولو القلعة البيضاء خوفاً من فشل تجربة المدرب مما يستوجب رحيله، وبالتالي سيكون النادي تعرض لخسارة مالية بقيمة 240 ألف دولار دون الاستفادة بالمدرب.

back to top