يدرس الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة هيكتور كوبر رفع توصية لمجلس إدارة اتحاد الكرة باستعانة الأندية بطبيب نفسي خلال الفترة المقبلة، كما يحدث في معظم الفرق الكبيرة.

وقال مصدر داخل جهاز المنتخب المصري إن الهدف من الاستعانة بطبيب نفسي في الأندية هو تهيئة اللاعبين للمباريات الصعبة وكيفية العمل على حل المشاكل التي تواجههم داخل وخارج الملعب، لاسيما أن هذا الأمر متبع في السنوات الأخيرة في الأندية والمنتخبات الكبرى.

Ad

من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر للمحليين بقيادة هاني رمزي، على ضم لاعبي فرق القسم الأول في المعسكر المقبل والمقرر له أبريل الحالي، استعدادا لمباراتي المغرب في أغسطس المقبل، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين 2018 بكينيا.

وعقد رمزي وجهازه المعاون جلسة مع عامر حسين في الإسكندرية، تم خلالها الاتفاق على توقف الدوري الشهر الجاري ومايو المقبل، مدة 4 أيام في كليهما، لكي يتمكن المنتخب من إقامة معسكرات كاملة بلاعبي القسم الأول.

واستقر الجهاز الفني على إلغاء فكرة معسكر أبريل للاعبي القسم الثاني ومواليد 97 فقط، وستتم إقامة معسكر كامل للمنتخب يضم لاعبي أندية القسم الأول، بعد موافقة حسين على وقف الدوري لإقامة المعسكر.

كما يدرس الجهاز خوض مباراة ودية مع أحد فرق الدوري، سواء القسم الأول أو القسم الثاني، خلال هذا الشهر لتكون خير إعداد لمباراتي المغرب، خصوصا أن المنتخب تم تكوينه منذ ما يقرب من شهرين، ولم يخض سوى مباراة ودية واحدة دولية أمام منتخب بنين، وانتهت بفوز الفراعنة المحليين بهدفين نظيفين.