الجزاف: سهرة «البرواز» صُنعت بأيد كويتية بحتة

تلفزيون الكويت يعود إلى الإنتاج بعد 10 سنوات

نشر في 04-04-2017
آخر تحديث 04-04-2017 | 00:02
الجزاف يتوسط فريق عمل سهرة «البرواز»
الجزاف يتوسط فريق عمل سهرة «البرواز»
أكد الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون مجيد الجزاف أن السهرة التلفزيونية «البرواز» التي ستقدم على شاشة تلفزيون الكويت في العاشرة من مساء السبت المقبل، عمل كويتي بحت صنع بسواعد ابنائها، من الكوادر الفنية بوزارة الاعلام في مختلف التخصصات، ولم يتم الاستعانة بأحد من خارج مبنى التلفزيون، ولم يتم تأجير أي أجهزة لوجود الأحدث منها، سواء على مستوى التصوير أو الإضاءة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر أمس الأول في ديوانية وزارة الإعلام، بحضور مجموعة كبيرة من فريق العمل والممثلين، ومنهم المخرج حمد البدري والمشرف الإداري عامر العامر والممثلات انتصار الشراح وحنان المهدي وسوسن الهارون.

وقال الجزاف إن سهرة «البرواز» هي باكورة عودة تلفزيون الكويت للانتاج بعد غياب 10 سنوات، إذ كانت المرة الاخيرة في عام 2007، عندما أنتج تمثيلية «ممكن» من تمثيل هدى حسين وجاسم النبهان ولمياء طارق، وقد فازت بالجائزة الذهبية في مهرجان الخليج للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني في البحرين.

وشدد الجزاف على ثقته بأن تمثيلية «البرواز» سوف تعيد الذهب إلى جوائز تلفزيون الكويت، نظرا للجهد الرائع الذي تم بذله في هذا العمل لمؤلفه عبدالعزيز الحشاش، الذي كتبه بشكل سلس وجميل وتناول فيه أفكاراً مغايرة لما هو سائد في التمثيليات المطروحة في الساحة بالوقت الحالي، لأنه يحمل رسائل ومضامين تلامس شريحة واسعة من المجتمع الكويتي، وقام بإخراجه المخرج المتميز حمد البدري ويشارك فيه نخبة من الممثلين الرائعين منهم الفنان الكبير فيصل العميري وانتصار الشراح وسوسن الهارون وفيصل دشتي وحنان المهدي وعبدالله البارون ومحمد الطاحون وجواهر.

وقال المشرف الإداري على «البرواز» إنه على ثقة من حصول هذا العمل على إعجاب المتلقين لجودته وارتفاع درجة الاتقان فيه الى درجة مرضية، ولن يتوقف الامر على هذه السهرة ولكن سوف يعقبها انتاج المسلسلات السباعية والثلاثية من تلفزيون الكويت.

وتقدم مخرج العمل حمد البدري بالشكر إلى وزارة الاعلام بصفة عامة وتلفزيون الكويت بصفة خاصة على التعاون الكبير الذي لمسه من كل الادارات، سواء الفنية او الادارية، مما وفر افضل اجواء للانتهاء من هذا العمل على افضل وجه في كل مراحله.

وقال إن «البرواز» فيلم تلفزيوني يناقش مشكلة اجتماعية ذات أبعاد نفسية، وهنأ كل فريق العمل من الممثلين على الأداء الرائع والمتميز الذي ظهروا به اثناء التصوير، كما شكرهم على الجهد الذي بذلوه على مدى شهر ونصف.

وعبرت كل من انتصار الشراح وسوسن الهارون وحنان المهدي عن سعادتهن بالمشاركة في هذا العمل الكبير والرائع الذي يعود به تلفزيون الكويت للانتاج، مشيدات بروح الجماعة والاسرة الواحدة خلال التصوير.

back to top