عزز نادي الكويت صدارته لدوري فيفا لكرة القدم اليوم الاثنين إثر فوزه على نظيرة خيطان بنتيجة (3 - 0) في انطلاق منافسات الجولة ال19 ليرفع رصيده الى 41 نقطة فيما تجمد رصيد الخاسر عند 14 نقطة.

Ad

وتمكن لاعبو الكويت من الفوز في المباراة التي اقيمت على استاد نادي الكويت من خلال استغلال الفارق الفني والهجوم المكثف وسجلوا ثلاثة اهداف احرزها جمعة سعيد في الدقيقة 26 وطلال جازع في الدقيقة 68 واختتمها احمد حزام في الدقيقة 84.

وفي المباراة الثانية حقق العربي فوزا ثمينا على نظيره الصليبيخات بنتيجة (2 - 0) في المواجهة التي جمعتهما على استاد علي صباح السالم ليرفع رصيده الى 35 نقطة محتلا المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري مؤقتا.

وبدأت المباراة هادئة نسبيا لينتهى الشوط الاول دون اهداف قبل ان يشهد الشوط الثاني تسجيل العربي هدفيه عن طريق اللاعبين بدر طارق وحمد العنزي على التوالي لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويتجمد رصيد الصليبيخات عند 17 نقطة.

وفي مبارة اخرى ضمن الجولة تعادل السالمية مع التضامن بنتيجة (2 - 2) في المباراة التي اقيمت على استاد ثامر ليرفع الاول رصيده الى 27 نقطة بينما رفع الثاني رصيده الى 25 نقطة.

وفي المباراة الاخيرة التي اقيمت على استاد صباح السالم فاز اليرموك على الساحل (1 - 0) ليرفع الفائز رصيده الى 18 نقطة في حين تجمد رصيد الخاسر عند 16 نقطة.

وتستكمل الجولة ال19 غدا الثلاثاء بإقامة ثلاث مباريات تجمع القادسية مع برقان والفحيحيل مع الجهراء والشباب مع كاظمة.