قدمت شركة صناعات الغانم، إحدى كبرى الشركات الخاصة في المنطقة، رعاية بلاتينية للمعرض الوظيفي الذي نظمته جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، ورعاية فضية للمعرض الوظيفي الذي نظمته جامعة الكويت.

وساهمت هذه المعارض في جذب العديد من الطلبة والأساتذة إلى جناح الشركة في المعرض، للتعرف أكثر على إداراتها وشركاتها التابعة، إلى جانب البرامج الوظيفية التي تطرحها صناعات الغانم مثل برنامج «الغانم لقادة المستقبل»، وبرنامج التدريب الميداني الصيفي.

Ad

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للموارد البشرية لدى شركة صناعات الغانم، جورج لامبروس: «نحرص دائما على انتهاز الفرص التي تتيح لنا التواصل مع الطلبة الكويتيين، وتعريفهم بالشركة والفرص الوظيفية الموجودة فيها».

وأضاف لامبروس: «نجحنا خلال السنوات الماضية في توظيف كفاءات مذهلة من الجامعات المحلية، ونعمل على تطويرهم والمحافظة عليهم منذ انضمامهم إلى الشركة. ونتطلع إلى استقبال الطلبة الذين قابلناهم في المعرضين الوظيفيين، هنا في الشركة كمتدربين أو موظفين في المستقبل القريب».

وكانت هذه المعارض فرصة جيدة جدا لجميع الطلاب المهتمين بمعرفة المزيد عن الشركة وتاريخها، وما يمكن أن تقدمه لهم ليواصلوا تطوير مهاراتهم وبناء حياتهم الوظيفية بشكل يعود عليهم بالنفع، وتسلم فريق الموارد البشرية في المعرض العديد من السير الذاتية من الطلاب والخريجين المهتمين بالانضمام إلى «صناعات الغانم».

وتلتزم الشركة بتمكين الشباب من خلال التعليم، مع اهتمام خاص بالحصول على خريجين موهوبين من الجامعات الدولية والمحلية، وتركز «صناعات الغانم» أيضا على التنوع بين الجنسين، وتوظيف النساء والمحافظة عليهن، إلى جانب برنامجها التوجيهي للموظفين الكويتيين، الذي يهدف إلى تعزيز مهارات ومواهب الموظفين الكويتيين في الشركة.