الزمالك يواجه الشرقية بحضور البرتغالي إيناسيو

نشر في 04-04-2017
آخر تحديث 04-04-2017 | 20:55
جانب من مباراة الزمالك والشرقية بالدور الأول
جانب من مباراة الزمالك والشرقية بالدور الأول
يحل فريق الزمالك ضيفا على نظيره الشرقية في السادسة مساء غدا ، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ21 لمسابقة الدوري الممتاز باستاد السلام.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 40 نقطة، وله مباراة أخرى مؤجلة أمام طلائع الجيش، بينما يحتل الشرقية المركز الـ18 والأخير في الجدول برصيد 11 نقطة.

وعقد مرتضى منصور رئيس النادي جلسة مع اللاعبين كانت بمنزلة جرس إنذار للفريق قبل الدخول في النفق المظلم بعد التعرض لهزيمتين متتاليتين.

ويظهر الأبيض بجهاز فني جديد بقيادة محمد صلاح المدرب العام داخل الملعب، فيما سيكون البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني الجديد شاهد عيان على المباراة من الملعب استعدادا لتسلم المسؤولية رسميا في لقاء إنبي الاثنين المقبل بالأسبوع الـ24 للدوري.

على الصعيد الفني، يخوض الزمالك مواجهة الشرقية بتشكيل جديد سيشهد عودة 5 لاعبين للتشكيلة هم أسامة إبراهيم ومحمود حمدي "الونش" ومحمود دونغا وأحمد رفعت وباسم مرسي، الذين لم يشاركوا في موقعة سموحة الأخيرة.

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك مكونا من محمود جنش وأسامة إبراهيم وعلي جبر ومحمود حمدي "الونش" وأحمد أبوالفتوح وطارق حامد ومحمود دونجا وأحمد رفعت وأيمن حفني وستانلي وباسم مرسي.

على الجانب الآخر، حذر عماد النحاس المدير الفني للشرقية، لاعبي فريقه من انتفاضة الزمالك "الجريح"، بعد تلقيه هزيمتين في الجولتين الأخيرتين أمام مصر المقاصة ثم سموحة.

وأكد النحاس للاعبيه أن المشوار لا يزال طويلا وموقف الفريق في غاية الصعوبة ويتطلب التكاتف والتركيز من الجميع لعبور هذه المرحلة الصعبة وتحقيق الآمال بالبقاء ضمن الكبار في الدوري الممتاز واستغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها أحفاد عرابي بعد الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد سجله يحيى توريه في الجولة الأخيرة للمسابقة.

وفي مباراة أخرى، يواجه فريق الداخلية نظيره طلائع الجيش في الثالثة عصر اليوم على استاد جهاز الرياضة العسكري، لاسيما بعد تلقيه خسارة قاسية بأربعة أهداف دون رد مع الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين للدوري.

ويحتل طلائع الجيش المركز السابع برصيد 31 نقطة، فيما يحتل الداخلية المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

back to top