ميسي: أتفهم مطالبة الجماهير بالفوز بالألقاب

نشر في 05-04-2017
آخر تحديث 05-04-2017 | 18:50
 نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي
نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي
أكد نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي أنه يتفهم موقف الجماهير، التي تطالب منتخب بلاده بالفوز بأحد الألقاب، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لا أحد يرغب أكثر من اللاعبين أنفسهم في تحقيق لقب.

وقال ميسي، في تصريحات للنسخة اللاتينية لمجلة "اسكواير": "أتفهم موقف الناس التي تطالب منتخبها بالفوز بشيء ما، ولكن لا أحد يرغب في هذا أكثر من هؤلاء الذين يعدون جزءا من الفريق القومي، نحن نرغب في الفوز بهذا اللقب".

ونفى مهاجم برشلونة الإسباني أن تكون الانتقادات تؤثر فيه سلبا، إذ إنه لا يكترث بها، مضيفا: "نعرف أننا معرضون لهذا في كل يوم".

وكشف ميسي أن اللقب الأكثر قيمة بالنسبة إليه هو الفوز بالميدالية الذهبية لأولمبياد بكين 2008، مبينا أن "اللقب الأكثر قيمة هو لقب الأولمبياد، لأنها بطولة تلعب مرة واحدة في العمر، ولأنك تتعايش فيها مع رياضيين من مختلف الثقافات".

واستطرد: "كانت هناك تضحيات كثيرة لكي أصل إلى مرتبة اللاعب الكبير، ولكنها ليست أكثر من تلك التي يقدمها أي عامل من أجل أن يوفر حياة كريمة لأسرته".

وردا على سؤال عن رأيه في السنوات، التي تولى خلالها بيب غوارديولا القيادة الفنية لبرشلونة، أكد ميسي أنه وزملاءه يشعرون بالفخر بأنهم كانوا جزءا من ذلك الفريق.

back to top