الأهلي يواجه بتروجيت لمواصلة تربعه على القمة

نشر في 05-04-2017
آخر تحديث 05-04-2017 | 20:15
النادى الاهلى
النادى الاهلى
يخوض الأهلي عند السابعة مساء غد ، بتوقيت القاهرة، مواجهة صعبة أمام ضيفه بتروجيت، على استاد السلام، في الجولة الـ22 للدوري المصري الممتاز.

وستكون مواجهة اليوم واحدة من أهم مباريات الأهلي هذا الموسم، ليس فقط لأنها مؤثرة في رحلة الحفاظ على درع الدوري، لكن لأنها أمام حسن شحاتة المدير الفني لبتروجيت، أحد أفضل مدربي الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة، لما حققه من نتائج كبيرة أثناء فترة ولايته لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

ويتربع الأهلي، قبل موقعة اليوم، على قمة الدوري، برصيد 55 نقطة، فيما يحتل بتروجيت المركز السادس برصيد 33 نقطة.

ويرى المدير الفني للفريق الأحمر حسام البدري أن الفوز على حسن شحاتة سيؤكد أنه حقق الانتصار على معظم المدربين الكبار في الدوري، فقد فاز على المقاصة بقيادة مدربه الجيد إيهاب جلال، والزمالك بقيادة محمد حلمي قبل إقالة الأخير وتعيين البرتغالي إيناسو خلفا له، وسموحة بقيادة مدربه السابق حلمي طولان، والإسماعيلي بقيادة مدربه السابق عماد سليمان، والمصري بقيادة حسام حسن.

على الجانب الآخر، لم يختلف الحال كثيرا بالنسبة لبتروجيت، خاصة أن حسن شحاتة يعرف أنه يواجه الفريق الأقوى في المسابقة حتى الآن، ويكفي أن الأحمر لم يخسر أي مباراة، ولم تهتز شباكه الا أربع مرات، ويغيب عن بتروجيت في لقاء الليلة محمد رمضان بسبب الإصابة في السمانة.

back to top