المؤدب: أنجزنا الصعب والمتبقي أصعب

نشر في 05-04-2017
آخر تحديث 05-04-2017 | 21:30
حاتم المؤدب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل
حاتم المؤدب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل
أشاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل التونسي حاتم المؤدب بجميع لاعبيه، بعد تطور المستوى بشكل عام خلال الـ9 جولات الماضية، والتي لم يخسر خلالها الفريق اي مباراة، محققا 6 انتصارات و3 تعادلات، مشددا على ان ذلك لم يأت من فراغ بل كان ثمرة عمل وجهد كبير للمجموعة كلها.

وقال المؤدب: "أهنئ فريقي على هذا العمل الرائع بعد سلسلة النتائج المميزة، لا نقلل من عملنا خلال الفترة الماضية، ولكن نؤكد ان الفحيحيل انجز عملا صعبا، ويتبقى له العمل الاصعب، وهو الاستمرار في نفس المستوى لضمان تحقيق هدف الفريق بالبقاء في الدوري الممتاز بنهاية الموسم".

منافس مباشر

واشاد بفوز فريقه على الجهراء بهدفين لهدف، مشددا على ان المباراة كانت في غاية الاهمية والصعوبة، لاسيما انها امام منافس مباشر على المراكز المؤهلة للبقاء في الدوري الممتاز.

واضاف ان هذا الانتصار كان صعبا ومستحقا، بعد ان نجح الفحيحيل في التحضير للمباراة وقراءة الخصم بشكل جيد، فتفوق عليه في الميدان دفاعيا بإغلاق المنافذ امام مفاتيح لعبه، وتمكن هجوميا من إنجاز المطلوب بتسجيل هدفين، وذلك يعود للجاهزية الفنية للفريق والتركيز العالي من قبل اللاعبين.

ولفت الى انه سيبدأ الاعداد لمواجهته المقبلة مع كاظمة في مباراة تنصب فيها الترشيحات لمصلحة البرتقالي، في ظل نتائج المواجهات المباشرة خلال المواسم الاخيرة التي لم يتمكن خلالها الفحيحيل من تحقيق التعادل في أفضل الأحوال.

واردف: "سنعمل وفق امكاناتنا امام فريق قوي ومتمكن، وسنخوض اللقاء منقوصين من خدمات فهد زويد الذي تأكد غيابه بداعي الاصابة".

back to top