تأكيداً لما انفردت «الجريدة» بنشره قبل أسبوعين، كشف رئيس لجنة تكوين وتوقيع وشهر وتوثيق اتحاد إدارة وصيانة شقق مشروعي شمال غرب الصليبيخات وجابر الأحمد الإسكاني، مدير الشؤون القانونية بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية عبدالله الصقر بدء الإجراءات التنفيذية والفعلية لإشهار اتحاد ملاك شقق عمارات «جابر الأحمد»، وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة بالدولة، وخصوصا وزارة العدل ممثلة بقطاع التسجيل العقاري والتوثيق.

وبيّن الصقر، في تصريح أمس، أن ذلك جاء بعد أن تكللت جهود المؤسسة بالنجاح في اتمام اشهار اتحاد ملاك شقق شمال غرب الصليبيخات، والذي يقوم الآن بالمهام المنوطة به.

Ad

وقال إنه تم تحديد الثلاثاء المقبل في الـ4 عصراً لانعقاد الجمعية العمومية الأولى لاتحاد ملاك شقق عمارات جابر الأحمد بمقر المؤسسة في جنوب السرة، وذلك لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة بعد إعلان ذلك في الجريدة الرسمية في 26 مارس الماضي، مبيناً ان «العمومية» ستشهد اختيار مدير للاتحاد، وفي حال عدم اكتمال النصاب سيرحل الاجتماع إلى الساعة السادسة مساء اليوم نفسه، ويكون صحيحاً بمن يحضره من الملاك.

وذكر أن اتحاد ملاك شقق عمارات جابر الأحمد سيكون له الشخصية الاعتبارية المستقلة بعد إشهاره، وسيكون من دعائم الحفاظ على الممتلكات العقارية للمواطنين، في ضوء ما هو متوقع من تقديم خدمات متميزة إليهم.

وعن أعداد المرشحين، قال الصقر إن 5 مرشحين تقدموا لعضوية الاتحاد هم: حمد سعد هبر الفضلي، وعبدالرضا صقر عيسى حيدر، وعبداللطيف حسين محمد جمشير علي، وجمال الدين ناصر محمد المشعل، ومحمود غلوم خاجة.

وأكد أن المؤسسة ستعمل دوماً على دعم جميع الجهود التي تؤدي إلى الحفاظ على الثروة العقارية للمواطنين، وذلك بمشاركتهم تلك المسؤولية.