سلة كاظمة تهزم العربي... والنصر فاجأ الجهراء

نشر في 06-04-2017
آخر تحديث 06-04-2017 | 21:00
جانب من لقاء النصر والجهراء
جانب من لقاء النصر والجهراء
فاز كاظمة على العربي 92-72، كما تغلب النصر على الجهراء 85-79، واليرموك على الشباب 91-63، والكويت على التضامن 78-53.
حقق فريق كاظمة فوزا مستحقا على نظيره العربي بنتيجة 92-72، في المباراة التي جمعتهما امس الاول على صالة نادي الساحل، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد.

وجاءت مباراة كاظمة مع العربي قوية منذ بدايتها، تبادل فيها الفريقان التقدم في الربع الاول، الا ان كاظمة كانت له الافضلية في البداية، ونجح في إنهاء الربع الأول لمصلحته بنتيجة 26-22.

ولم يختلف الربع الثاني عن سابقه في اي شيء بعدما تبادل الفريقان التسجيل مع تألق محمد اشكناني في التسجيل تحت سلة العربي، فيما كانت خطورة الاخضر عبر تحركات الناشئ عبدالرحمن عثمان لينتهي الربع الثاني بتقدم كاظمة 47-40.

وكان الربع الثالث نقطة التحول في المباراة، بعدما تغير أداء العربي وطغى عليه التسرع والعشوائية واللعب الفردي، وكثرت الاخطاء الشخصية والتمريرات الخاطئة ليستغلها منافسه بشكل جيد عبر الهجوم المعاكس السريع عن طريق أحمد البلوشي ليوسع الفارق الى 21 نقطة مع نهاية الربع 77-56.

وحاول الأخضر الرجوع إلى المباراة في الربع الرابع، إلا أن تسرع لاعبيه وصلابة المنافس حال دون ذلك ليخرج كاظمة فائزا بنتيجة 92-72.

أدار اللقاء الحكام سالم الهزاع واسامة شوقي ومحمد محمود، وشهدت المباراة طرد لاعب العربي محمد الرجيبه لاعتراضه على قرارات الحكم.

الكويت فاز على التضامن

وضمن منافسات المجموعة الأولى، حقق فريق النصر مفاجأة كبيرة بعد ان تغلب على الجهراء بنتيجة 85-79، في مباراة دراماتيكية تبادل خلالها الفريقان التقدم طوال المباراة، الا ان رغبة لاعبي النصر في الفوز منحت فريقهم نقطتي الفوز.

كما شهدت منافسات المجموعة فوز اليرموك على الشباب 91-63، وتغلب الكويت على التضامن 78-53، في مباراة سيطر عليها الفائز لعبا ونتيجة، وتمكن لاعبو الكويت بقيادة حسين الخباز وفهاد السبيعي وأحمد المطيري والدفاع الصلب من عبدالرحمن الجمعة من تحقيق فوز مستحق في مستهل مشوارهم بالبطولة.

وبعد هذه النتائج حصل الكويت واليرموك والنصر وكاظمة على اول نقطتين لهم في البطولة، بينما نال الجهراء والشباب والتضامن والعربي نقطة واحدة.

الجولة الثانية اليوم

وتقام اليوم منافسات الجولة الثانية للمجموعة الاولى من البطولة، حيث يلتقي في الرابعة والنصف الشباب مع الكويت، تليها مباراة الجهراء مع التضامن، ثم مباراة النصر مع اليرموك، وتقام المباريات الثلاث على صالة نادي النصر.

وفي منافسات المجموعة الثانية، يلتقي في الخامسة الساحل مع كاظمة على صالة نادي الكويت.

back to top