الأهلي يؤجل قرار الانسحاب من كأس مصر

نشر في 06-04-2017
آخر تحديث 06-04-2017 | 21:10
 محمود طاهر رئيس النادي الأهلي
محمود طاهر رئيس النادي الأهلي
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تأجيل قرار انسحاب فريق الكرة الأول من بطولة كأس مصر وذلك لحين عودة محمود طاهر رئيس النادي، من لندن التي يتواجد فيها حاليا من أجل الخضوع لفحوصات طبية على العين والظهر بعد أن شعر فيهما بآلام شديدة اضطرته للسفر لعاصمة الضباب منذ حوالي أسبوعين.

وكان المارد الأحمر اعترض على غرامات المخالفة للشركة الراعية للبطولة، التي وصلت إلى 3 ملايين جنيه، في حين وصلت مكافآت الفوز باللقب إلى النصف وهو ما يعني عدم جدوى المشاركة، بسبب تمسك اتحاد الكرة بارتداء شعارات راع للجبلاية، والتي تعد مخالفة صريحة للشركة الراعية للقلعة الحمراء.

وكان الأهلي أرسل خطابا لاتحاد الكرة، أكد فيه عدم الالتزام بأي ضوابط تتعارض مع عقد رعاية النادي، نظرا لعدم موافاة الجبلاية للنادي بالشروط الخاصة بمسابقة الكأس، قبل المشاركة بها وأيضا ترتيبات رعاة البطولة.

التحقيق في واقعة سرقة

على جانب آخر، تعرضت خزانة الأهلي لسرقة جديدة خلال الفترة الأخيرة، وفتح مسؤولو النادي باب التحقيق في الواقعة من أجل التأكد من الجاني، واكتفوا بالتحقيق الداخلي في الواقعة عن طريق الشؤون المالية ومتابعة أمين الصندوق كامل زاهر.

وسبق أن تمت سرقة كشوف مرتبات النشاط الرياضي أكثر من مرة، كما تعرضت خزانة النادي للسرقة عام 2014، وتم تحويل الأمر إلى النيابة العامة.

back to top