يأمل يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر أن يستعد بأفضل طريقة لما ينتظره الثلاثاء المقبل، وذلك عندما يتواجه اليوم مع ضيفه كييفو فيرونا في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي.

ويدخل يوفنتوس الى مباراته مع كييفو الحادي عشر، بمعنويات مهزوزة الى حد ما بعدما أرغم على التعادل مع نابولي (1-1) في المرحلة السابقة، ثم خسر في منتصف الأسبوع أمام الفريق ذاته 2-3 في نصف نهائي مسابقة الكأس دون أن يمنعه ذلك من بلوغ النهائي لفوزه ذهابا في ملعبه 3-1.

Ad

ومن المؤكد أن المدرب ماسيميليانو اليغري يخوض مباراة اليوم وتركيزه منصب على ما ينتظر فريقه من اختبار صعب الثلاثاء على أرضه ضد برشلونة الإسباني في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وسيعمد على الأرجح الى إراحة بعض نجوم الفريق نظرا الى مستوى الخصم الذي خسر في المرحلة الماضية أمام بولونيا 1-4.

وفي حال حقق يوفنتوس الفوز المتوقع منه في مباراة اليوم ضد كييفو، سيوسع مؤقتا الفارق الذي يفصله عن ملاحقه روما الى 9 نقاط بانتظار مباراة الأخير مع مضيفه بولونيا الرابع عشر غدا.

ويبدو الطريق سالكا أمام يوفنتوس نحو لقب سادس على التوالي نظرا الى الاختبارات التي تنتظره في المراحل الثماني الأخيرة، باستثناء واحد سيجمعه بروما على ملعب الأخير في المرحلة السادسة والثلاثين، لكن اللقب قد يحسم قبل الوصول الى تلك المواجهة أمام فريق المدرب لوتشيانو سباليتي، المرشح لفوز رابع تواليا وثامن في 9 مراحل.

ويعول يوفنتوس في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم على هدافه الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي سجل ثنائية الأربعاء في مرمى فريقه السابق نابولي.