حصلت إدارة شؤون القرآن الكريم بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على 6 دروع في جائزة الإدارة المتميزة على مستوى وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، في الحفل الذي أقامته الوزارة الأسبوع الماضي، برعاية الوزير محمد الجبري، وحضور وكيل الوزارة فريد عمادي.

وقال مدير إدارة شؤون القرآن الكريم أحمد الطويل، إن «هذا الإنجاز لم يأت من فراغ، بل نتيجة عمل دؤوب وجهد متواصل من القائمين على إدارة شؤون القرآن والعاملين فيها وفي المراكز التابعة لها، وثمرة تعاون مستمر وتنسيق للجهود فيما بينهم».

Ad

وبيّن أن «روح الاخوة والتكاتف تسود جميع الأقسام والوحدات والمراكز، والجميع يسعى إلى تحقيق هدف واحد ورؤية واحدة، وهي الريادة في تعليم وتحفيظ القرآن الكريم ورعاية أهله، وبيان علومه وغرس قيمه لكل شرائح المجتمع مع نشره وطباعته».

إنجازات كثيرة

وأكد أن «الإدارة تفخر بنجاحها في تحقيق استراتيجية الوزارة عبر الكثير من الإنجازات التي حققتها في السنوات الأخيرة داخل الكويت وخارجها، من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات التي أقامتها، فضلا عن التقييم المستمر ومتابعة أداء الخطط التشغيلية للمراقبات والأقسام والمراكز»، مشيرا إلى أن «ذلك يأتي في إطار خدمة القرآن الكريم وأهله، للوصول إلى الريادة العالمية المنشودة، وتحقيقاً لرؤية الوزارة في الريادة عالمياً في العمل الإسلامي».