موناكو يواصل زحفه نحو اللقب

نشر في 09-04-2017
آخر تحديث 09-04-2017 | 19:15
فالكاو نجم موناكو يحتفل بهدفه
فالكاو نجم موناكو يحتفل بهدفه
واصل موناكو زحفه نحو لقبه الأول منذ عام 2000 بفوزه الثمين على مضيفه انجيه 1-صفر، أمس ، في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويدين موناكو بفوزه الى هدافه الدولي الكولومبي رداميل فالكاو غارسيا العائد للتو من الإصابة، والذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 61.

وهو الفوز الخامس على التوالي لموناكو والحادي عشر في مبارياته الـ13 الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الخسارة وتحديدا منذ خسارته امام ضيفه ليون 1-3 في 18 ديسمبر الماضي.

وعزز موناكو موقعه في الصدارة برصيد 74 نقطة مع مباراة مؤجلة ضد سانت اتيان، وابتعد بفارق 4 نقاط امام مطارده المباشر جاره الجنوبي نيس، الذي كان انتزع المركز الثاني مؤقتا من باريس سان جرمان بفوزه على مضيفه ليل 2-1 الجمعة في افتتاح المرحلة.

ويقدم موناكو بقيادة مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم موسما رائعا، فبلغ الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، حيث سيلاقي بوروسيا دورتموند الألماني الثلاثاء المقبل في دورتموند ذهابا، و19 أبريل الحالي في الامارة ايابا، وبلغ دور الاربعة لمسابقة كأس فرنسا، حيث سيلاقي مضيفه باريس سان جرمان حامل اللقب في 26 الحالي، علما بأنه خسر امام الأخير نهائي مسابقة كأس الرابطة السبت الماضي 1-4 في ليون.

وتلقى ليون ضربة موجعة في سعيه الى المنفسة على المركز الثالث المؤهل الى الدور الفاصل لمسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، بخسارته امام ضيفه لوريان 1-4.

وارتقى بوردو إلى المركز الخامس مؤقتا بفوزه الكبير على ضيفه متز بثلاثة أهداف نظيفة، واستعاد مونبلييه نغمة الانتصارات بعد تعادل و4 هزائم، عندما تغلب على مضيفه كاين بهدفين نظيفين.

back to top