الزمالك يواجه إنبي في الظهور الأول لإيناسيو

نشر في 09-04-2017
آخر تحديث 09-04-2017 | 19:25
جانب من مباراة الزمالك وإنبي بالدور الأول
جانب من مباراة الزمالك وإنبي بالدور الأول
يلتقي في الثامنة مساء يوم الاثنين، بتوقيت القاهرة، فريق الزمالك مع نظيره إنبي، في إطار الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، في مباراة تحظى باهتمام كبير من جانب الفريقين، نظراً لخسارة الأبيض في آخر 3 مواجهات بالبطولة، وعدم استطاعة البترولي تحقيق الفوز منذ الأسبوع التاسع عشر، حيث فاز بهدف نظيف على الشرقية.

المواجهة لها أهمية خاصة داخل قلعة الزمالك، حيث يدخل البرتغالي أوجوستو إيناسيو، المدير الفني الجديد للأبيض، في تحد خاص في لقاء المهمة الأولى بعدما تسلم مهام عمله خلفاً لمحمد صلاح الذي قاد الفريق بصفة مؤقتة أمام الشرقية في المباراة الماضية، التي شهدت خسارة الأبيض بهدف نظيف.

المهمة الأولى لإيناسيو لها اعتبارات خاصة بعد إعلانه في مؤتمر صحافي، أمس الأول، أنه لن يخسر إلا بالدم، إلا أنه يواجه العديد من الأزمات خصوصا لغياب ظهيري الجبهة اليمنى للإصابة، حيث يفاضل المدرب في الوقت الحالي بين الثنائي أحمد توفيق وشوقي السعيد، للدفع بأحدهما لقيادة الجبهة اليمنى.

من المتوقع أن يبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: "أحمد الشناوي في حراسة المرمى، شوقي السعيد وعلي جبر ومحمود حمدي الونش ومحمد ناصف في خط الدفاع، طارق حامد ومحمود عبدالعاطي "دونغا"، وأيمن حفني وشيكابالا في خط الوسط، ستانلي وباسم مرسي في خط الهجوم".

أما على الجانب الآخر، فيدخل إنبي بقيادة طارق العشري المدير الفني للفريق، اللقاء هو الآخر بتحد خاص لتصحيح المسار، نظراً للوضع السيئ للفريق، لحصده 25 نقطة فقط في 23 مباراة خاضها الفريق البترولي في الموسم الحالي للدوري.

وفي مباراة أخرى، يلتقي فريق أسوان وطلائع الجيش في الخامسة مساء، ويحتل أسوان المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 2، وتعادل في 9، وخسر 11 لقاء، وسجل لاعبوه 17 هدفا واستقبلت شباكهم 34 هدفا، فيما يحتل الطلائع المركز السابع برصيد 32 نقطة، بعد أن لعب 21 مباراة ومازالت له مباراة مؤجلة مع الزمالك، وفاز في 8 وتعادل في مثلها وخسر 5 لقاءات، وسجل لاعبو الفريق العسكري 26 هدفا واستقبلت شباكهم مثلها.

back to top