9 كؤوس للدراجات المائية في الإمارات

نشر في 09-04-2017
آخر تحديث 09-04-2017 | 19:55
No Image Caption
اختتم منتخبنا الوطني للدراجات المائية مشواره في بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية لهذا الموسم، بحصد 9 كؤوس في سباق الجولة السابعة الختامية التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، والحصول على مراكز متقدمة على مستوى الترتيب العام.

استطاع البطل المتألق سالم المطوع تحقيق كأس المركز الأول في فئة واقف للهواة، ليأتي ثانيا في الترتيب العام، بينما حقق زميله زيد الزيدي كأس المركز الأول في فئة غير المعدل للناشئين والمركز الثاني في الترتيب العام.

وجاء حامل لقب البطولة للسنوات الثلاث الماضية في فئة الجالس معدل GP لكبار المحترفين البطل العالمي محمد بوربيع ثانيا في السباق، وثانيا أيضا في الترتيب العام عقب منافسة ساخنة جدا مع البطل العالمي المجري جورجي كازا الذي حقق لقب البطولة.

بدوره، حقق محمد الباز المركز الخامس في نفس الفئة، وفي فئة الستوك هواة المحترفين حقق عبدالرحمن العمر كأس المركز الثالث، وحقق نفس المركز عبدالعزيز مطر في فئة الاستعراض الحر، وبدر الشطي في فئة الواقف للناشئين وجاء خامسا على مستوى الترتيب العام، واستطاع نواف الفرحان تحقيق المركز الرابع في فئة الواقف لكبار المحترفين، والمركز الرابع أيضا على مستوى الترتيب العام، كما حقق نفس المركز خالد البناي.

back to top