أرجع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء الوطني ثامر عناد خسارة فريقه أمام القادسية أمس الأول إلى فقدان التركيز في ربع الساعة الأولى من زمن اللقاء، مشدداً على ان تلك المشكلة يعانيها الفريق منذ ما يقارب 7 جولات، وكانت سبباً رئيسياً في خسارته العديد من المباريات، لافتا إلى انه عمل ولا يزال على إيجاد حلول لها.

وقال عناد: «بعد تأخرنا بثلاثة أهداف أمام القادسية في وقت مبكر، تمكنا من العودة والدخول في أجواء اللقاء، وكسبنا الافضلية فيما تبقى من الشوط الأول، وأضعنا العديد من الفرص قبل ان نذلل الفارق، وكان السيناريو مشابها في الشوط الثاني، وتمكنا من تسجيل الهدف الثاني واقتربنا كثيرا من التعديل، ولكن من خطأ غير مقصود حصل الاصفر على ركلة جزاء ساهمت في قتل المباراة وتسييرها لمصلحة القادسية، الذي يبقى فريقا قويا ومنافسا رغم اي ظروف».

Ad

وأعرب عن رضاه عن مردود فريقه بشكل عام، وثقته بقدرته على البقاء ضمن اندية الدوري الممتاز في الموسم المقبل، وذلك لما يملكه اللاعبون من مستوى وإمكانات فنية، اضافة الى الدعم الكبير من مجلس الادارة والجهاز الفني.

وتابع: «نعلم أننا نمر بفترة حرجة، ولكن نثق بإمكاناتنا، ولذلك سنخوض كل المباريات المقبلة في الدوري الممتاز كمباريات كؤوس منفردة، وعلينا تحقيق الفوز أو عدم الخسارة على أقل تقدير لضمان البقاء بين الكبار».